الأرشيف

نتيجة مباراة المصري والبنك الاهلي 2-2-2021 الدوري المصري

يقدم لكم موقع ميركاتو داي بث مباشر لنتيجة مباراة “المصري البورسعيدي والبنك الاهلي” في إحدى مباريات اليوم الثلاثاء 2-2-2021 ضمن الجولة 11 من الدوري المصري الممتاز، والمنتهية بالتعادل السبلي.

نقل بث مباشر مباراة “المصري البورسعيدي والبنك الاهلي” على قناة أون تايم سبورتس 2، بصوت المعلق الرياضي المصري “أيمن الكاشف”.

واقيمت مواجهة المصري البورسعيدي والبنك الاهلي على ملعب برج العرب، بإدارة من الحكم المصري “عبدالعزيز السيد”، وانطلقت صافرة بداية اللقاء في تمام الساعة 17:30 بتوقيت جرينتش، 19:30 بتوقيت مصر، 20:30 بتوقيت السعودية.

وكان يتطلع المصري البورسعيدي إلى تحقيق الانتصار الثالث على التوالي بعد فوزه على “وادي دجلة والانتاج الحربي” على الترتيب لحساب الجولة الثامنة والعاشرة إلا أن الوافد الجديد للمسابقة ، البنك الاهلي، منعه من تحقيق هذا المراد.

ويحتل المصري البورسعيدي المركز الرابع في جدول الترتيب وفي جعبته 17 نقطة، جمعهم من 10 مباريات، حيث انتصر في 4 مناسبات، وتعادل في 5 بعد تعادل اليوم امام البنك الاهلي، وخسر لقاء وحيد وكان أمام الزمالك، وسجل لاعبو زعيم القناة 13 هدفًا، واستقبلت شباكه 5 أهداف.

في المقابل، لم يحقق فريق البنك الاهلي الفوز سوى مرة وحيدة هذا الموسم في الدوري المصري وكانت على حساب “الانتاج الحربي” في الجولة الثالثة، وتعادل في 6 مباريات، وتلقى 4 هزائم.

ويتواجد البنك الاهلي فى المركز الرابع عشر مؤقتاً بجدول الترتيب برصيد 9 نقاط، بفارق نقطة واحدة عن منطقة الهبوط، بعد ان خاض مبارياته كاملة.

أخبار أخرى