أهدافكرة القدم الإفريقية

اهداف اليوم | مباراة المغرب وزامبيا في كأس امم افريقيا للمحليين 2021 “الاسود يتجنبوا الرصاصات النحاسية”

يقدم لكم موقع ميركاتو داي فيديو مباريات اليوم الاحد 31-1-2021 في ربع نهائي كأس امم افريقيا للمحليين 2021، المقامة في الكاميرون.

حقق منتخب المغرب فوزاً عريضاً على منتخب زامبيا والملقب بـ”الرصاصات النحاسية” بنتيجة 3-1، وتأهل الاسود الى نصف نهائي البطولة بجدارة واستحقاق.

تقدم منتخب المغرب فى الدقيقة الاولي عن طريق اللاعب المتألق “سفيان رحيمي”، ثم أضاف “محمد أبرهون” الهدف الثاني لأسود الأطلس فى الدقيقة الثامنة، وصنع الهدفين اللاعب “عبد الإله الحافيظي”.

وشهدت الدقيقة 20 طرد لاعب منتخب زامبيا “زاشارياح شيلونجوشي”، وقبل نهاية الشوط الاول سجل أيوب الكعبي الهدف الثالث لمنتخب المغرب من ضربة جزاء فى الدقيقة 39.

وفى الشوط الثاني سجل منتخب زامبيا الهدف الوحيد فى الدقيقة 80 عبر لاعبه “موزس فيري”.

نقل بث مباشر مباراة “المغرب وزامبيا” على قناة بين سبورت 7، بصوت المعلق الرياضي المصري “أحمد عبده”، كما نقل على قناة بي إن سبورتس 7 ماكس الفرنسية .

واقيمت مواجهة المغرب وزامبيا على ملعب دي لا ريونيفيكاتيون بمدينة دوالا، وانطلق اللقاء في تمام الساعة 16:00 بتوقيت جرينتش، 18:00 بتوقيت مصر، 19:00 بتوقيت السعودية.

تأهل منتخب المغرب إلى ربع نهائي كأس امم افريقيا للمحليين على رأس المجموعة الثالثة، بعدما جمع 7 نقاط من 3 مباريات، حيث فاز في الجولة الأولى على “توجو”، وتعادل في الثانية مع منتخب رواندا بنتيجة (0-0)، واكتسح أوغندا بخمسة أهداف مقابل هدفين في الجولة الثالثة.

وسعى اليوم منتخب المغرب تحت قيادة المدرب “الحسين عموتة” إلى تحقيق الانتصار على زامبيا اليوم والتأهل إلى نصف النهائي، لمواصلة رحلة الدفاع عن اللقب الذي حققوه لأول مرة في عام 2018.

وتعد المغرب هو ثالث منتخب عربي يحقق اللقب منذ انطلاقة البطولة في 2009، إذ فازت تونس باللقب النسخة الثانية التي أقيمت عام 2011، كما حققته ليبيا في النسخة الثالثة 2014.

على الجانب الآخر، صعد منتخب زامبيا إلى هذا الدور بعد احتلاله المركز الثاني في المجموعة الرابعة برصيد 5 نقاط جمعها من 3 مباريات، فاز في الجولة الأولى على تنزانيا، وتعادل في الثانية والثالثة أمام “غينيا ونامبيا” على الترتيب.

اقرأ ايضًا..

مقالات ذات صلة