مُحدث

فيديو يوتيوب | شاهد اهداف برشلونة واثلتيك بيلباو في الدوري الاسباني “ميسي ينتقم لنفسه وللبرسا”

اهداف مباراة برشلونة واثلتيك بيلباو اليوم 31 يناير 2021..

يقدم لكم موقع ميركاتو داي فيديو يوتيوب لأهداف مباراة “برشلونة واثلتيك بيلباو” في إحدى مباريات اليوم الاحد 31-1-2021 ضمن الجولة 21 من الدوري الاسباني، والمنتهية بانتقام ليونيل ميسي لنفسه ولفريقه.

وظهر ليونيل ميسي بمستو رائع أمام اثلتيك بيلباو بعد الضجة الكبيرة التي حدثت بتسريب قيمة عقده مع برشلونة، ورغم إضاعة النجم الأرجنتيني عدة فرص الا انه نجح في تحقيق الأهم بتسجيل هدف التقدم الأول على النادي الذي انتزع من الفريق الكتالوني لقب كأس السوبر الاسباني قبل أسبوعين تقريبًا.

ونقل بث مباشر مباراة “برشلونة واثلتيك بيلباو” على قناة بي إن سبورتس 1 و3، بصوت المعلق الرياضي التونسي “رؤوف خليف”، كما نقل على قناة موڤي ستار لاليجا 1.

وتولى إدارة اللقاء الحكم الاسباني “أنطونيو ماتيو لاهوز”، وانطلقت صافرة البداية في تمام الساعة 20:00 بتوقيت جرينتش، 22:00 بتوقيت مصر، 23:00 بتوقيت السعودية.

حقق برشلونة فوزًا مستحقًا وهامًا على اثلتيك بيلباو بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الاحد على ملعب الكامب نو.

وافتتح ميسي التسجيل لبرشلونة بروعة من ضربة حرة مباشرة في الدقيقة (19)، قبل ان يتعادل اثلتيك بيلباو في الدقيقة (49) بعدما سجل جوردي ألبا بالخطأ في مرماه، وأحرز أنطوان جريزمان هدف الفوز عند الدقيقة (74) من جملة فنية جميلة.

وبفوزه اليوم أصبح برشلونة دون خسارة في آخر 10 مباريات بالدوري الاسباني (فاز في 8، وتعادل في 2)، ورفع رصيده إلى 40 نقطة ليصعد من المركز الرابع إلى الثاني..

على الجانب الآخر، ظلت معاناة اثلتيك بيلباو قائمة عندما يلعب خارج أرضه فبعد خسارته اليوم أصبح للمباراة الثامنة على التوالي دون انتصار (تعادل في 3، وخسر 5)؛ وتجمد الفريق الباسكي في المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الاسباني وفي رصيده 24 نقطة.

اقرأ ايضًا..