أخبار الرياضةأهداف المبارياتالمحترفون العربسوق الانتقالات الانجليزيفيديو
مُحدث

شاهد فيديو اهداف محمد صلاح امام وست هام يونايتد في الدوري الانجليزي

محمد صلاح يُسجل ثنائية في الجولة 21 من البريميرليج اليوم الاحد 31 يناير 2021..

سجل النجم المصري محمد صلاح ثنائية في مباراة ليفربول ووست هام يونايتد، مساء اليوم الاحد 31 يناير 2021، جاءت خلال الشوط الثاني من اللقاء الذي استضافه الملعب الأولمبي بالعاصمة الإنجليزية لندن.

وأحرز محمد صلاح الهدف الأول بتسديدة مقوسة بالقدم اليسرى من داخل منطقة الجزاء بعد تلقيه تمريرة من البديل كورتيس جونز على الرواق الأيمن في الدقيقة 57.

وبعد حوالي 10 دقائق، سجل صلاح الهدف الثاني من هجمة مضادة نموذجية قادها ارنولد بتمريرة طولية من امام منطقة جزاء ليفربول ليتسلمها شاكيري على الجهة اليسرى من منتصف ملعب وست هام قبل أن يرسلها داخل منطقة جزاء وست هام نحو محمد صلاح الذي تسلم وسدد بطريقة سريعة رائعة.

وبثنائيته اليوم في شباك وست هام يونايتد، رفع محمد صلاح رصيد أهدافه مع ليفربول هذا الموسم لـ 15 هدف في صدارة جدول ترتيب هدافي الدوري الانجليزي، بفارق 3 أهداف عن نجمي توتنهام هوتسبير “هاري كين وهيونج مين سون”.

فيديو يوتيوب شاهد اهداف ليفربول ووست هام يونايتد في الدوري الانجليزي "صلاح يعذب الهامرز"
فيديو يوتيوب شاهد اهداف ليفربول ووست هام يونايتد في الدوري الانجليزي “صلاح يعذب الهامرز”

شاهد فيديو اهداف محمد صلاح امام وست هام يونايتد في الدوري الانجليزي

محمود ماهر

صحفي وكاتب رياضي مصري. مؤسس النسخة العربية لموقع Goal.com العالمي ورئيس تحريره عامي 2009 و2010، محلل رياضي في قناة RT الروسية، وعضو فريق كُتاب موقع قناة "العربية"، ومراسل في كأس العالم للأندية 2013 و2014 وكأس القارات 2017 وكأس العالم 2018، ودوري أبطال أفريقيا 2012-2018.، صحفي سابق في جريدة الكورة اليوم المصرية، وموقع البطولة المغربي، ورئيس تحرير موقع ميركاتو داي.
زر الذهاب إلى الأعلى