ملخص مباراة المغرب و زامبيا اليوم 31-1-2021 في كأس امم افريقيا للمحليين

يقدم لكم موقع ميركاتو داي بث مباشر لمباراة “المغرب وزامبيا” في إحدى مباريات اليوم الاحد 31-1-2021 في ربع نهائي كأس امم افريقيا للمحليين 2021، المقامة في الكاميرون.

ينقل بث مباشر مباراة “المغرب وزامبيا” على قناة بين سبورت 7، بصوت المعلق الرياضي المصري “أحمد عبده”، كما ينقل على قناة بي إن سبورتس 7 ماكس الفرنسية .

وتقام مواجهة المغرب وزامبيا على ملعب دي لا ريونيفيكاتيون بمدينة دوالا، وتنطلق في تمام الساعة 16:00 بتوقيت جرينتش، 18:00 بتوقيت مصر، 19:00 بتوقيت السعودية.

تأهل منتخب المغرب إلى ربع نهائي كأس امم افريقيا للمحليين على رأس المجموعة الثالثة، بعدما جمع 7 نقاط من 3 مباريات، حيث فاز في الجولة الأولى على “توجو”، وتعادل في الثانية مع منتخب رواندا بنتيجة (0-0)، واكتسح أوغندا بخمسة أهداف مقابل هدفين في الجولة الثالثة.

وسيسعى منتخب المغرب تحت قيادة المدرب “الحسين عموتة” إلى تحقيق الانتصار على زامبيا اليوم والتأهل إلى نصف النهائي، لمواصلة رحلة الدفاع عن اللقب الذي حققوه لأول مرة في عام 2018.

وتعد المغرب هو ثالث منتخب عربي يحقق اللقب منذ انطلاقة البطولة في 2009، إذ فازت تونس باللقب النسخة الثانية التي أقيمت عام 2011، كما حققته ليبيا في النسخة الثالثة 2014.

على الجانب الآخر، صعد منتخب زامبيا إلى هذا الدور بعد احتلاله المركز الثاني في المجموعة الرابعة برصيد 5 نقاط جمعها من 3 مباريات، فاز في الجولة الأولى على تنزانيا، وتعادل في الثانية والثالثة أمام “غينيا ونامبيا” على الترتيب.


المغرب 3-1 زامبيا

كأس امم افريقيا للمحليين (الدور ربع النهائي)

ملعب دي لا ريونيفيكاتيون بمدينة دوالا

انتهت


الاحداث الرئيسية

1″ جول .. المغرب يتقدم 1-0 عن طريق (سفيان رحيمي) – صناعة (عبد الإله الحافيظي)

8″ جول .. المغرب يُضيف الهدف الثاني عن طريق (محمد أبرهون) – صناعة (عبد الإله الحافيظي)

20″ بطاقة حمراء للاعب زامبيا (زاشارياح شيلونجوشي)

39″ جول .. المغرب يسجل الهدف الثالث من ضربة جزاء عن طريق (أيوب الكعبي)

80″ جول .. الهدف الاول لمنتخب زامبيا 1-3 عن طريق (موزس فيري)

اقرأ ايضًا..

موضوعات قد تهمك