كرة القدم الآسيوية

اهداف مباراة الهلال والنصر اليوم 30-1-2021 في كأس السوبر السعودي “ليلة نصراوية عالمية”

طالع اهداف مباراة كأس السوبر السعودي بين “الهلال والنصر” في إحدى مباريات اليوم السبت 30-1-2021، والمنتهية بفوز العالمي.

نقل بث مباشر مباراة “الهلال والنصر” على قناة السعودية الرياضية 1، بصوت المعلق “فهد العتيبي”، كما نقل على قناة السعودية الرياضية 4، بصوت المعلق “حماد العنزي”.

وانطلقت صافرة بداية اللقاء من الحكم الدولي الايطالي “دانيلي أورساتو”، في تمام الساعة 17:15 بتوقيت جرينتش، 19:15 بتوقيت مصر، 20:15 بتوقيت السعودية.

توج نادي النصر بكأس السوبر السعودي بعدما انتصر على الهلال بثلاثية نظيفة في المباراة التي أقيمت مساء اليوم السبت على استاد الملك فهد الدولي.

وافتتح “بيتروس ماتيوس” التسجيل لفريق النصر في الدقيقة (61) برأسية خادعة، قبل ان يحرز البديل عبد الرزاق حمد الله الهدف الثاني في الدقيقة (82) بتسديدة رائعة من داخل منطقة الجزاء، وأضاف البديل الآخر “سامي النجعي” الهدف الثالث في الدقيقة (2+90) من هجمة منظمة وجملة فنية جميلة.

وأصبح النصر هو الفريق الوحيد الذي حقق كأس السوبر السعودي مرتين على التوالي منذ انطلاقة البطولة في عام 2013، بعد ان فاز بالكأس الموسم الماضي، ليتساوى مع الهلال الذي حققه الكأس عامي 2015 و2018.

وشارك الهلال في كأس السوبر السعودي بصفته بطلاً للدوري وكأس خادم الحرمين الشريفين الموسم الماضي، فيما شارك النصر بصفته وصيفًا لبطولتي الدوري والكأس للعام نفسه.

اقرأ ايضًا..

اقرأ المزيد