اهداف اليوم | مباراة سيراميكا كليوباترا والجونة في الدوري المصري We “ريان يتألق من جديد”

يقدم لكم موقع ميركاتو داي فيديو يوتيوب لمباراة “سيراميكا كليوباترا والجونة” في إحدى مباريات اليوم الجمعة 29-1-2021 ضمن الجولة العاشرة من الدوري المصري الممتاز، والتي شهدت تألق أحمد ياسر ريان الذي سجل هدف الانتصار لسيراميكا ليساهم بشكل كبير في حصد 6 نقاط للفريق منذ قدومه معارًا من النادي الاهلي.

نقل بث مباشر مباراة “سيراميكا كليوباترا والجونة” على قناة أون تايم سبورتس 2، بصوت المعلق الرياضي المصري “حاتم بطيشة”.

وانطلقت صافرة بداية اللقاء من الحكم المصري “محمود بسيوني”، في تمام الساعة 12:30 بتوقيت جرينتش، 14:30 بتوقيت مصر، 15:30 بتوقيت السعودية.

حقق سيراميكا كليوباترا فوزًا ثمينًا على حساب الجونة بهدفين مقابل هدف واحد، في المباراة التي أقيمت عصر اليوم الجمعة على ملعب السويس الجديد.

وتقدم الجونة بالهدف الأول عن طريق “أحمد حمدي” في الدقيقة (36)، قبل ان يقلب سيراميكا كليوباترا الطاولة ويسجل هدفين متتالين، وجاء الهدف الأول في الدقيقة (65) عن طريق شادي حسين، وسجل أحمد ياسر ريان هدف الانتصار في الدقيقة (90) من ضربة جزاء تحصل عليها بنفسه.

وحسم أحمد ياسر ريان ثلاث نقاط غالية ايضًا لسيراميكا كليوباترا على طلائع الجيش في الجولة الماضية عندما سجل هدف الانتصار في الدقيقة (90).

وبهذا الانتصار رفع سيراميكا كليوباترا رصيده إلى 14 نقطة ليتساوى مع صاحب المركز الرابع “بيراميدز”، فيما تجمد رصيد الجونة عند 18 نقطة في المركز الثالث.

اقرأ ايضًا..

زر الذهاب إلى الأعلى