كرة القدم الأوروبية

البرسا يقلب الطاولة على رايو فاليكانو في كأس الملك

يقدم لكم موقع ميركاتو داي ملخص مباراة البرسا ورايو فاليكانو في إحدى مباريات اليوم الاربعاء 27-1-2021 في دور الـ16 من كأس ملك اسبانيا، والتي شهدت ارتداد 3 كرات من العارضة للبرسا قبل ان يسجل هدفي الانتصار.

قاد ليونيل ميسي برشلونة إلى ريمونتادا على رايو فاليكانو في المباراة التي أقيمت على ملعب تيريزا ريفيرو، ليواصل رحلته في كأس ملك اسبانيا بالتأهل إلى دور ربع النهائي.

وكان رايو فاليكانو البادئ بالتسجل عن طريق فران جارسيا في الدقيقة (63)، قبل ان يعادل ليونيل ميسي النتيجة لبرشلونة في الدقيقة (69)، وفي الدقيقة (80) احزر فرينكي دي يونج الهدف الثاني للبرسا.

وقبل ان يسجل برشلونة هدف التعادل والانتصار حرمته العارضة من أخذ الأسبقية في الدقيقة (19) عن طريق فرينكي دي يونج، وفي الدقيقة (35) سدد ريكي بويج كرة من داخل منطقة الجزاء تحَول مسارها بعدما ارتطمت في المدافع وذهب في العارضية، ومع بداية الشوط الثاني ردت العارضة تسديدة من ميسي جاءت من ضربة حرة مباشرة.

ودخل برشلونة مباراته أمام مستضيفه رايو فاليكانو اليوم وعينه على المباراة القادمة والهامة في الدوري الاسباني الأحد القادم أمام “أثلتيك بيلباو” الذي انتزع من النادي الكتالوني لقب كأس السوبر الاسباني قبل أسبوعين.

وقام مدرب برشلونة “رونالد كومان” بإجراء بعض التغييرات على التشكيلة الأساسية لإراحة لاعبيه، باستثناء أنطوان جريزمان والنجم “ليونيل ميسي” الذي شارك اليوم بشكل أساسي بعد غيابه عن اخر مباراتين للفريق بداعي الإيقاف.

وكان برشلونة قد تأهل إلى هذا الدور من كأس ملك اسبانيا إثر تغلبه على “كورنيا” بهدفين نظيفين في دور 32، في المقابل بدأ رايو فاليكانو من الدور التمهيدي الأول وتمكن من إقصاء “تيرويل”، وعبر “هارو ديبورتيفو” في الدور الثاني قبل ان يتغلب على “إلتشي” في دور 32، لتنتهي رحلته اليوم في المسابقة بعد خسارته أمام البرسا.

برشلونة 2-1 رايو فاليكانو

ملعب تيريزا ريفيرو

كأس ملك اسبانيا (دور 16)

انتهت

تشكيلة برشلونة الأساسية: نوربيريتو نيتو – أوسكار مينجويزا – رونالد أراخو – كليمنت لينجليه – جونيور فيربو – ريكي بويج – سيرخيو بوسكيتس – فرينكي يونج – فرانشيسكو ترينكاو – ليونيل ميسي – أنطوان جريزمان.

دكة بدلاء برشلونة: تير شتيجن – جوردي ألبا – أرانو كوماس – صامويل أومتيتي – ميراليم بيانيتش – أليكس موريبا – بيدري لوبيز – مارتين برايثوايت – عثمان ديمبلي.

تشكيلة رايبو فاليكانو: ستولي ديمتربفسكي – أليخاندرو كاتينا – إستابان سافيليتش – إيفان مارتوس – ماريو هيرنانديز – فرانسيسكو جارسيا – أندريس مارتين – جوثنان مونتيل – سانتي كومسانيا – ياسين قاسمي – اوسكار طريخو.

مقالات ذات صلة