الدوري الإيطالي

يوفنتوس يضرب برباعية نارية في غياب رونالدو أمام سبال

يقدم لكم موقع ميركاتو داي فيديو يوتيوب youtube لأهداف مباراة “يوفنتوس وسبال” التي أقيمت ضمن مباريات اليوم الاربعاء 27-1-2021 في الدور ربع النهائي من بطولة كأس ايطاليا، وانتهت بفوز كاسح لفريق السيدة العجوز برباعية نظيفة رغم غياب الهداف الأول للفريق كريستيانو رونالدو عن التشكيلتين الأساسية والاحتياطية، ليترشح لمواجهة الانتر في نصف نهائي البطولة.

وبدأ يوفنتوس المباراة بتشكيل أساسي يتقدمه الحارس الاسطورة “جيانلويجي بوفون” ومن أمامه ثنائي قلب الدفاع البديل “ديميرال وماتياس دي ليخت”.

كما شارك كل من  “فرابوتا ودراجوسين وبيرنارديسكي ونيكولو فاجيولي وآدريان رابيو وآرون رامسي وكولوسيفسكي وآلفارو موراتا”.

وأنهى يوفنتوس الشوط الأول متقدمًا بهدفين نظيفين سجلهما آلفارو موراتا وفرابوتا من صناعة آدريان رابيو وكولوسيفسكي، علمًا بأن الهدف الأول من ركلة جزاء أحتسبت ضد فرانشيسكو فيكاري.

وخلال الشوط الثاني أضاف يوفنتوس ثنائية أخرى بإمضاء كولوسيفسكي وكييزا من صناعة كييزا ودا جاركا عند الدقيقتين 78 و94 – على الترتيب -.

ولم تحصل أي قناة في الشرق الأوسط ومنها بي إن سبورتس على حقوق بث كأس ايطاليا، لكنها نقلت على قناة راي 1 الايطالية المفتوحة في قمر الهوت بيرد، بالإضافة إلى قناة الاتحاد الايطالي على موقع التسجيلات المرئية والبث الحي “يوتيوب”.

وانطلقت مواجهة يوفنتوس وسبال على ملعب أليانز ستاديوم، في تمام الساعة 19:45 بتوقيت جرينتش، 21:45 بتوقيت مصر، 22:45 بتوقيت السعودية.

وحرص يوفنتوس على مواصلة استعادة عافيته بعدما انتصر على نابولي في كأس السوبر الإيطالي ثم على “بولونيا” بهدفين نظيفين في الدوري الايطالي مطلع هذا الأسبوع، ليتجاوز خيبة الأمل النفسية التي تعرض لها أمام الإنتر في كلاسيكو الدوري الايطالي قبل 15 يومًا.

وتأهل يوفنتوس إلى هذا الدور على حساب “جنوى” بعدما تغلب عليه بثلاثة أهداف مقابل هدفين بعد التمديد للأشواط الإضافية.

على الجانب الآخر، بدأ نادي الدوري الايطالي الدرجة الثانية “سبال” رحلته في كأس ايطاليا من الدور التمهيدي الثاني بإقصاء “باري” بركلات الترجيح، وتمكن من تكرار الأمر ذاته أمام “كروتوني” في الدور الثالث، وفي الدور الرابع انتصر على “مونزا”، قبل ان يزيح “ساسولو” عن طريقه في دور الـ16.

وانتصر سبال في 4 مباريات من آخر 10 خاضها في الدوري الايطالي الدرجة الثانية، فيما تعادل في 3 مناسبات وخسر في مثلهما، ويتواجد في المركز الخامس برصيد 33 نقطة وبفارق 5 نقاط عن الصدارة.

مقالات ذات صلة