آسياأهداف المبارياتأوروبااخر الاخبار الرياضيةالبث المباشرالدوري الاسبانيالدوري الانجليزيالدوري الايطاليالدوري المصريفيديومباريات اليوم
تريند

نتائج مباريات اليوم..الكويت والعراق، برشلونة ويوفنتوس في الكأس..ومصر في مونديال اليد

تعرف على نتائج مباريات اليوم الاربعاء 27-1-2021..

اقيمت عدة مباريات هامة اليوم الاربعاء 27 يناير 2021 في العديد من المنافسات مثل مباراة الكويت والعراق الودية، ومباراة يوفنتوس وسبال فى كأس ايطاليا، ومباراة برشلونة ورايو فاليكانو فى كأس ملك اسبانيا، ومباراة منتخب مصر ومنتخب الدنمارك فى كأس العالم لكرة اليد ضمن منافسات دور الثمانية.

وشهد اليوم ملعب البصرة الدولي على لقاء العراق والكويت الودى والأول في العراق بين الفريقين منذ 33 عامًا، والذي انتهي بفوز أسود الرافدين بنتيجة 2-1.

وفى كأس العالم لكرة اليد والمقام على الاراضي المصرية ودع منتخب مصر البطولة بشرف من الدور ربع النهائي (دور الـ 8) بعد مباراة ماراثونية أمام منتخب الدنمارك (بطل العالم)، والمنتهية بالرميات الجزائية بنتيجة (4-3) بعد نهاية الوقت الاصلي بالتعادل بنتيجة (35-35)، والأشواط الأضافية الاربعة بنتيجة (7-7).

وفى ايطاليا، لحق يوفنتوس في غياب نجمه البرتغالي “كريستيانو رونالدو” ركب المتأهلين إلى الدور نصف نهائي من مسابقة كأس إيطاليا، بعدما هزم نظيره سبال بأربعة أهداف دون رد، ضارباً موعداً مع انتر ميلان المتأهل يوم أمس على حساب جاره ميلان، وسيسعى خلاله اليوفي لمحو الصورة السيئة، التي أدت لهزيمته أمام الأفاعي في الدوري الايطالي بهدفين نظيفين قبل أسبوعين.

وفى اسبانيا، عاد ليونيل ميسي من الإيقاف ليقود برشلونة للفوز 2-1 على مضيفه رايو فايكانو اليوم الأربعاء وبلوغ دور الثمانية لكأس ملك إسبانيا، وسجل ميسي هدف التعادل فى الدقيقة 70، وبعد مرور عشر دقائق ساهم قائد الأرجنتين في الهدف الثاني عندما مرر الكرة إلى جوردي ألبا في الناحية اليسرى وحول دي يونج تمريرة زميله الظهير الأيسر بضربة رأس في المرمى.

وفى انجلترا، تلقي مانشستر يونايتد صدمة على ملعبه “اولد ترافورد” من متذيل جدول التريب شيفيلد يونايتد بالخسارة 2-1، ضمن منافسات الجولة 20 فى الدوري الانجليزي، ليترك السيتي فى الصدارة.

اضغط هنا لمشاهدة جميع نتائج مباريات اليوم الاربعاء 27 يناير 2021


اقرأ ايضًا..

سامي مصطفى

صحفي في موقع ميركاتو داي، مختص في كرة القدم السعودية والمصرية والأوروبية، وعضو في فريق عمل أرشيف الميركاتو.