أخبار الرياضةأوروبابث مباشر اليومسوق الانتقالات الإسبانيفيديوفيديو أهداف مباريات اليوممباريات اليوم
مُحدث

فيديو يوتيوب | شاهد اهداف برشلونة ورايو فاليكانو في كأس ملك اسبانيا “ريمونتادا بقيادة ميسي”

اهداف مباراة برشلونة ورايو فاليكانو اليوم 27 يناير 2021..

يقدم لكم موقع ميركاتو داي فيديو يوتيوب اهداف مباراة “برشلونة ورايو فاليكانو” في إحدى مباريات اليوم الاربعاء 27-1-2021 في دور الـ16 من كأس ملك اسبانيا.

وانطلقت صافرة بداية اللقاء من الحكم الاسباني “جويلرمو كوادرا فرنانديز”، في تمام الساعة 20:00 بتوقيت جرينتش، 22:00 بتوقيت مصر، 23:00 بتوقيت السعودية.

قاد ليونيل ميسي برشلونة إلى ريمونتادا على رايو فاليكانو في المباراة التي أقيمت على ملعب تيريزا ريفيرو، ليواصل رحلته في كأس ملك اسبانيا بالتأهل إلى دور ربع النهائي.

وكان رايو فاليكانو البادئ بالتسجل عن طريق فران جارسيا في الدقيقة (63)، قبل ان يعادل ليونيل ميسي النتيجة لبرشلونة في الدقيقة (69)، وفي الدقيقة (80) احزر فرينكي دي يونج الهدف الثاني للبرسا.

ودخل برشلونة مباراته أمام مستضيفه رايو فاليكانو اليوم وعينه على المباراة القادمة والهامة في الدوري الاسباني الأحد القادم أمام “أثلتيك بيلباو” الذي انتزع من النادي الكتالوني لقب كأس السوبر الاسباني قبل أسبوعين.

وقام مدرب برشلونة “رونالد كومان” بإجراء بعض التغييرات على التشكيلة الأساسية لإراحة لاعبيه، باستثناء أنطوان جريزمان والنجم “ليونيل ميسي” الذي شارك اليوم بشكل أساسي بعد غيابه عن اخر مباراتين للفريق بداعي الإيقاف.

وكان برشلونة قد تأهل إلى هذا الدور من كأس ملك اسبانيا إثر تغلبه على “كورنيا” بهدفين نظيفين في دور 32، في المقابل بدأ رايو فاليكانو من الدور التمهيدي الأول وتمكن من إقصاء “تيرويل”، وعبر “هارو ديبورتيفو” في الدور الثاني قبل ان يتغلب على “إلتشي” في دور 32، لتنتهي رحلته اليوم في المسابقة بعد خسارته أمام البرسا.

اهداف برشلونة ورايو فاليكانو (2-1)

 

اقرأ ايضًا..

مقالات ذات صلة