آسياأهداف المبارياتاخر الاخبار الرياضيةالبث المباشرفيديومباريات اليوم
تريند

فيديو يوتيوب | شاهد اهداف مباراة العراق والكويت “ريمونتادا اسود الرافدين”

شاهد اهداف قلب العراق للطاولة على الكويت اليوم 27 يناير 2021..

يقدم لكم موقع ميركاتو داي فيديو يوتيوب لاهداف مباراة “العراق والكويت” التي أقيمت ضمن مباريات اليوم الاربعاء 27-1-2021، وانتهت بفوز صعب للعراق على ملعب جزع النخلة في البصرة بهدفين دون رد بعد التأخر في الشوط الأول بهدف.

تقدم لمنتخب الكويت اللاعب عيد الرشيدي في الدقيقة 22 بضربة رأسية جميلة، وظل التقدم الأزرق مستمرًا حتى الدقائق العشر الأخيرة من اللقاء، والتي شهدت تسجيل العراق لهدفين متتاليين حملا توقيع محمد داوود وأيمن حسين في الدقيقتين 79 و89، ليفوز العراق في أول مباراة له ضد الكويت على الأراضي العراقية منذ عام 1987.

ونقل بث مباشر مباراة العراق والكويت، على قناة الكأس القطرية 2 بتعليق محمد السعدي، والقناة العراقية الرياضية بتعليق علي الشمري وقناة الكويت الرياضية بتعليق بدر شداد، وقناة الشباب الرياضية العراقية بتعليق حسين الساعدي، والقناة العراقية الاخبارية بتعليق رعد ناهي.

وأدار هذه المباراة الحكم الدولي القطري “سلمان فلاحي” وساعده مواطنيه فيصل عيد الشمري وجمعة محمد البورشيد، بينما كان العراقي “علاء عبدالقادر نعمة” حكمًا رابعًا.

وانطلقت صافرة بداية اللقاء في تمام الساعة 15:00 بتوقيت جرينيتش، 17:00 بتوقيت مصر، 18:00 بتوقيت العراق والسعودية.

وكان ملعب البصرة الدولي شاهدًا على لقاء العراق والكويت منذ آخر مواجهة جمعت الفريقين في العراق عام 1987 في العاصمة بغداد، وانتهت حينها بفوز الأزرق الكويتي بهدفين دون رد.

وتعود أول مواجهة جمعت بين المنتخبين في البصرة لتاريخ 13 نوفمبر 1964، ضمن منافسات كأس العرب في نسختها الثانية، وانتهت بفوز أسود الرافدين بهدف نظيف.

وتبقى الغلبة للأزرق الكويتي في المواجهات الخمس الأخيرة له أمام المنتخب العراقي، إذ حقق الفوز في مباراتين، وتعادل مرتين، وفاز منتخب أسود الرافدين في مناسبة واحدة كانت ضمن منافسات كأس الخليج العربي عام 2013.

شاهد فيديو يوتيوب لاهداف مباراة العراق والكويت

اضغط هنا لمشاهدة بث مباشر كورة لايف مباراة العراق والكويت اليوم


اقرأ ايضًا..

محمود ماهر

صحفي وكاتب رياضي مصري. مؤسس النسخة العربية لموقع Goal.com العالمي ورئيس تحريره عامي 2009 و2010، محلل رياضي في قناة RT الروسية، وعضو فريق كُتاب موقع قناة "العربية"، ومراسل في كأس العالم للأندية 2013 و2014 وكأس القارات 2017 وكأس العالم 2018، ودوري أبطال أفريقيا 2012-2018.، صحفي سابق في جريدة الكورة اليوم المصرية، وموقع البطولة المغربي، ورئيس تحرير موقع ميركاتو داي.

مقالات ذات صلة