أخبار كأس العالم

مونديال اليد | بعد ملحمة أسطورية.. الدنمارك تهزم مصر بالرميات الترجيحية

يقدم لكم موقع ميركاتو داي تقرير خاص عن قمةالسيسي يُشيد بمنتخب مصر

وأشاد الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي بلاعبي منتخب بلاده، رغم الخسارة  من الدنمارك برميات الترجيح في دور الثمانية.

وقال السيسي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك “تحية فخر وتقدير لمنتخبنا الوطني لكرة اليد على الأداء المشرف أمام منتخب الدنمارك، فقد قدموا لنا مثالاً رائعاً على الأداء البطولي وروح القوة حتى آخر لحظة من المباراة”.

وينتظر منتخب الدنمارك الفائز من مواجهة السويد أمام قطر لتحديد منافسه في نصف النهائي، يوم الجمعة القادم.

وتستضيف مصر بطولة كأس العالم لكرة اليد في نسختها الـ27، والتي تختتم يوم 31 يناير الجاري.

وانطلقت مباراة مصر والدنمارك مساء اليوم الاربعاء 27 يناير 2021 على أرض الصالة المغطاة في ستاد القاهرة الدولي، عند الساعة 16:30 بتوقيت جرينيتش، 18:30 بتوقيت مصر، 19:30 بتوقيت السعودية، 21:30 بتوقيت الامارات.

ونقل هذا اللقاء على الناقل الحصري لبطولة كأس العالم لكرة اليد “قناة أون تايم سبورتس 3″، بصوت المعلق خالد خيري، كما تنقل في بث مباشر على موقع يوتيوب العالمي ونقلها الاتحاد الدولي لكرة اليد في بث مكتوب يتضمن محرزي الأهداف والتصديات والبطاقات والايقافات مع احصائيات أخرى.

وظهر منتخب مصر بشكل مشرف خلال مبارياته الماضية في البطولة بداية من دور المجموعات الأول ومرورًا بـ”المرحلة الأساسية”، حيث ترشح إلى المجموعة الرابعة في المرحلة الأساسية بفضل تحقيقه لفوزين في دور المجموعات الأول أمام تشيلي ومقدونيا الشمالية، قبل أن يسقط الفراعنة أمام السويد في ختام مباريات المجموعة السابعة بنتيجة (23-24) وهي الخسارة الوحيدة له حتى الآن في البطولة.

وتمكن المنتخب المصري من تحقيق نتائج جيدة في المرحلة الأساسية، إذ انتصر على منتخب روسيا بنتيجة (28-22)، كما اكتسح بيلاروسيا بنتيجة (35-26)، وتعادل مع سلوفينيا بنتيجة (25-25).

وسجل منتخب مصر ما مجموعة (184) هدفًا حتى الآن في البطولة، وتلقت شباكه (152) هدف كثاني أقوى دفاع بعد الدنمارك الذي اهتزت شباكه 150 مرة.

ولم يتذوق منتخب الدنمارك طعم الخسارة حتى الآن، حيث حقق 3 انتصارات في دور المجموعات الأول على الارجنتين والبحرين والكونغو الديموقراطية.

وتصدر المنتخب الدنماركي مجموعته في المرحلة الأساسية ايضًا حيث انتصر على قطر بنتيجة (32-23) في مباراته الأولى، كما فاز على اليابان بنتيجة (34-27)، قبل ان يكتسح كرواتيا (38-27).


اقرأ ايضًا..

مقالات ذات صلة