أهداف المبارياتأوروبااخر الاخبار الرياضيةالبث المباشرالميركاتو الانجليزيفيديومباريات اليوم
مباشر

فيديو يوتيوب | شاهد اهداف مانشستر سيتي ووست بروميتش في الدوري الانجليزي

مشاهدة اهداف مباراة مانشستر سيتي ووست بروميتش اليوم 26 يناير 2021..

يقدم لكم موقع ميركاتو داي فيديو يوتيوب اهداف مباراة “مانشستر سيتي ووست بروميتش” في إحدى مباريات اليوم الثلاثاء 26-1-2021 ضمن الجولة 20 من الدوري الانجليزي الممتاز، على ملعب “ذا هاوثورنس”، بإدارة من الحكم الانجليزي “كريستوفر كافانا”.

اعتلى مانشستر سيتي موقتا صدارة الدوري الانكليزي الممتاز وللمرة الاولى هذا الموسم، باكتساحه مضيفه وست بروميش البيون بخماسية نظيفة.

ورفع مانشستر سيتي رصيده الى 41 نقطة متقدما بفارق نقطة واحدة عن جاره مانشستر يونايتد الذي يخوض مباراة سهلة على ملعبه ضد شيفيلد يونايتد صاحب المركز الاخير الاربعاء.

وكان سيتي في المركز الثاني عشر عندما خسر للمرة الاخيرة في الدوري امام توتنهام صفر-2 في نوفمبر، قبل ان يحقق الفوز 9 مرات ويتعادل مرتين في اخر 11 مباراة له في الدوري الانجليزي، علما بانه يملك مباراة مؤجلة ايضا.

ولم يتأثر سيتي في غياب اكثر من لاعب في صفوفه وابرزهم صانع العابه البلجيكي كيفن دي بروين المصاب وهدافه التاريخي الارجنتيني سيرخيو اغويرو الذي يتعافى من اصابته بفيروس كورونا المستجد.

وضرب السيتيزنز بقوة مبكرا عندما افتتح التسجيل بواسطة لاعب وسطه الالماني ايكاي غوندوغان بعد مرور 6 دقائق.

ثم اضاف الظهير البرتغالي جواو كانسيلو الهدف الثاني بتسديدة لولبية (22) قبل ان يضيف غوندوغان الهدف الثالث (30) والجزائري رياض محرز الرابع من تسديدة في الزاوية العليا في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع من الشوط الاول.

وفي الشوط الثاني اضاف رحيم سترلينغ الهدف الخامس والاخير اثر تمريرة من محرز (7).

نقل بث مباشر مباراة “مانشستر سيتي ووست بروميتش” على قناة بي إن سبورتس 1 و2، بصوت المعلق الرياضي التونسي “عصام الشوالي”، كما نقل على قناة بي تي سبورت 2 البريطانية.

ويسير مانشستر سيتي في سلسلة من النتائج الإيجابية في الدوري الانجليزي خلال الفترة الماضية، حيث لم يتعرض للخسارة في آخر 10 مباريات، تعادل في 2، وفاز في 8 مناسبات آخرها في الجولة الماضية عندما تغلب على “أستون فيلا” في مباراة مؤجلة من الجولة الأولى.

وحافظ مانشستر سيتي على نظافة شباكه في آخر 10 مباريات، وبشكلٍ عام لم يتلقى أي هدف في 50% من مبارياته هذا الموسم وهي النسبة الأعلى من بين كل أندية الدوري، حيث تلقت شباكه 13 هدف فقط، فيما سجل 31 هدف.

إليكم فيديو اهداف المباراة

https://www.youtube.com/watch?v=Jj9wt69-wLo

اقرأ ايضًا..

سامي مصطفى

صحفي في موقع ميركاتو داي، مختص في كرة القدم السعودية والمصرية والأوروبية، وعضو في فريق عمل أرشيف الميركاتو.
زر الذهاب إلى الأعلى