الأخبار الرياضية

السيتي يعتلي صدارة البريميرليغ مؤقتاً بعد اكتساحه لوست بروميتش

يقدم لكم موقع ميركاتو داي فيديو الدوري الانجليزي، علما بانه يملك مباراة مؤجلة ايضا.

ولم يتأثر سيتي في غياب اكثر من لاعب في صفوفه وابرزهم صانع العابه البلجيكي كيفن دي بروين المصاب وهدافه التاريخي الارجنتيني سيرخيو اغويرو الذي يتعافى من اصابته بفيروس كورونا المستجد.

وضرب السيتيزنز بقوة مبكرا عندما افتتح التسجيل بواسطة لاعب وسطه الالماني ايكاي غوندوغان بعد مرور 6 دقائق.

ثم اضاف الظهير البرتغالي جواو كانسيلو الهدف الثاني بتسديدة لولبية (22) قبل ان يضيف غوندوغان الهدف الثالث (30) والجزائري رياض محرز الرابع من تسديدة في الزاوية العليا في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع من الشوط الاول.

وفي الشوط الثاني اضاف رحيم سترلينغ الهدف الخامس والاخير اثر تمريرة من محرز (7).

نقل بث مباشر مباراة “مانشستر سيتي ووست بروميتش” على قناة بي إن سبورتس 1 و2، بصوت المعلق الرياضي التونسي “عصام الشوالي”، كما نقل على قناة بي تي سبورت 2 البريطانية.

ويسير مانشستر سيتي في سلسلة من النتائج الإيجابية في الدوري الانجليزي خلال الفترة الماضية، حيث لم يتعرض للخسارة في آخر 10 مباريات، تعادل في 2، وفاز في 8 مناسبات آخرها في الجولة الماضية عندما تغلب على “أستون فيلا” في مباراة مؤجلة من الجولة الأولى.

وحافظ مانشستر سيتي على نظافة شباكه في آخر 10 مباريات، وبشكلٍ عام لم يتلقى أي هدف في 50% من مبارياته هذا الموسم وهي النسبة الأعلى من بين كل أندية الدوري، حيث تلقت شباكه 13 هدف فقط، فيما سجل 31 هدف.

اقرأ ايضًا..

مقالات ذات صلة