آسياأهداف المبارياتاخر الاخبار الرياضيةالبث المباشرالميركاتو الإماراتيفيديومباريات اليوم
مباشر

فيديو يوتيوب | شاهد اهداف الوصل والشارقة في كأس الخليج العربي الاماراتي

مشاهدة اهداف مباراة الوصل والشارقة اليوم 26 يناير 2021..

يقدم لكم موقع ميركاتو داي فيديو يوتيوب اهداف مباراة “الوصل والشارقة” في إحدى مباريات اليوم الثلاثاء 26-1-2021 في إياب دور ربع نهائي كأس الخليج العربي الاماراتي، على استاد زعبيل.

تأهل الوصل الى نصف نهائي كأس الخليج العربي عقب فوزه على ضيفه الشارقة 2-صفر، ليضرب موعداً مع شباب الاهلي دبي.

أنهي الوصل الشوط الاول متفوقاً بهدف دون مقابل عن طريق اللاعب حبوش صالح بعد متابعة لكرة عرضية جميلة وسددها قوية فى الشباك د(41).

وفى الشوط الثاني ومن ضربة جزاء أضاف البرازيلي “فيجريدو” الهدف الثاني للوصل فى الدقيقة 48.

نقل بث المباشر مباراة “الوصل والشارقة” على قناة أبو ظبي الرياضية 1، بصوت المعلق “أحمد الحامد”، كما نقل على قناة دبي الرياضية بصوت المعلق “عبد الله السعدي”.

انتهت مباراة الذهاب في الإمارة الباسمة “ملعب نادي الشارقة” بالتعادل السلبي، ما يعني احتفاظ الفريقين بالفرصة ذاتها من أجل خطف بطاقة التأهل إلى نصف نهائي كأس الخليج العربي الاماراتي.

وتأهل نادي “الوصل” إلى هذا الدور إثر تغلبه على “الوحدة” في الدور الأول بنتيجة (4-1) بمجموع المباراتين، وسيسعى اليوم إلى مواصلة مشواره في كأس الخليج العربي الإماراتي بالفوز على “الشارقة” لرد الخسارة التي تعرض لها امامه في مسابقة الدوري.

في المقابل، لعب نادي “الشارقة” ثاني مبارياته في كأس الخليج العربي الإماراتي بعدما تم إعفاءه من خوض الدور الأول، وكان يسعي إلى تحقيق الفوز على الوصل اليوم لمواصلة رحلة البحث عن أولى ألقابه في كأس الخليج العربي الاماراتي.

إليكم فيديو اهداف المباراة

الهدف الاول للوصل 

هدف الوصل الثاني

اقرأ ايضًا..

سامي مصطفى

صحفي في موقع ميركاتو داي، مختص في كرة القدم السعودية والمصرية والأوروبية، وعضو في فريق عمل أرشيف الميركاتو.
زر الذهاب إلى الأعلى