أهداف المبارياتاخر الاخبار الرياضيةافريقياالبث المباشرالميركاتو المغربيفيديومباريات اليوم
مباشر

فيديو يوتيوب | شاهد اهداف المغرب واوغندا في كأس امم افريقيا للمحليين 2021 “زئير الأسود يعلو”

مشاهدة أهداف مباراة المغرب واوغندا اليوم 26 يناير 2021

يقدم لكم موقع ميركاتو داي فيديو يوتيوب لأهداف مباراة “المغرب واوغندا” في إحدى مباريات اليوم الثلاثاء 26-1-2021 ضمن الجولة الثالثة من دوري المجموعات بكأس امم افريقيا للمحليين 2021، المقامة في الكاميرون، والتي انتهت بفوز كاسح لرفاق سفيان رحيمي بنتيجة 2/5.

وتصدر منتخب المغرب المجموعة الثالثة برصيد 7 نقاط من فوزين على توجو وأوغندا وتعادل مع رواندا التي احتلت المركز الثاني برصيد 5 نقاط بعد الفوز على توجو بنتيجة 2/3.

وسجل ايوب الكعبي هدف تعادل منتخب المغرب في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدل من ضائع من الشوط الأول إثر ركلة جزاء، علمًا بأن أوغندا تقدمت بهدف في الدقيقة 25 للاعب أوريت من صناعة أهيبوا.

وتغير كل شيء في الشوط الثاني لصالح المغرب، حيث نجح الفريق في تسجيل 4 أهداف أخرى، من بينهم هدفين لسفيان رحيمي في الدقيقتين 51 و80، وبينهما هدف للاعب حمزة الموساوي، وانتهى مهرجان الأهداف في الدقيقة 4 من الوقت بدل من ضائع بنيران صديقة للاعب “لوكواجو” ليرفع حصيلة اسود اطلس لخمسة اهدف.

نقل بث مباشر مباراة “المغرب واوغندا” على قناة بين سبورت 7، بصوت المعلق الرياضي المغربي “جواد بدة”، كما نقل على قناة بي إن سبورتس الفرنسية 2.

واقيمت مواجهة المغرب واوغندا على ملعب دي لا ريونيفيكاتيون بمدينة دوالا، وانطلقت في تمام الساعة 19:00 بتوقيت جرينتش، 21:00 بتوقيت مصر، 22:00 بتوقيت السعودية.

وانتصر منتخب المغرب في الجولة الأولى على “توجو” بهدف مقابل لا شيء، احرزه “يحي جبران” من علامة الجزاء، فيما تعادل مع منتخب رواندا في الجولة الثانية بنتيجة (0-0)، وسعى اليوم إلى تحقيق الفوز من أجل ضمان التأهل إلى دور ربع النهائي دون انتظار نتيجة رواندا مع توجو.

ويبقى المنتخب المغربي هو العربي الوحيد في البطولة بعدما ودع شقيقه الليبي المسابقة أمس بخسارته أمام الكونغو الذي ضمن التأهل بشكل رسمي إلى دور ربع النهائي بجانب جمهورية الكونغو ومالي والكاميرون.

شاهد فيديو اهداف مباراة المغرب وأوغندا

اجمل هدف في المباراة واليوم حسب الكاف

اضغط هنا لمشاهدة بث مباشر يلا شوت مباراة المغرب واوغندا اليوم

 


اقرأ ايضًا..

محمود ماهر

صحفي وكاتب رياضي مصري. مؤسس النسخة العربية لموقع Goal.com العالمي ورئيس تحريره عامي 2009 و2010، محلل رياضي في قناة RT الروسية، وعضو فريق كُتاب موقع قناة "العربية"، ومراسل في كأس العالم للأندية 2013 و2014 وكأس القارات 2017 وكأس العالم 2018، ودوري أبطال أفريقيا 2012-2018.، صحفي سابق في جريدة الكورة اليوم المصرية، وموقع البطولة المغربي، ورئيس تحرير موقع ميركاتو داي.
زر الذهاب إلى الأعلى