أهداف المبارياتاخر الاخبار الرياضيةافريقياالبث المباشرالميركاتو المصريفيديومباريات اليوم
مباشر

فيديو يوتيوب | شاهد ملخص فرص مباراة الاهلي وبيراميدز في الدوري المصري We

شاهد أهم فرص مباراة الاهلي وبيراميدز اليوم الثلاثاء 26 يناير 2021..

يقدم لكم موقع ميركاتو داي فيديو يوتيوب Youtube لأهم فرص ولقطات مباراة “الاهلي وبيراميدز” التي أقيمت ضمن مباريات اليوم الثلاثاء 26-1-2021 ضمن الجولة العاشرة من الدوري المصري الممتاز، والمنتهية بالتعادل السلبي على ملعب الإنتاج الحربي، في البروفة الأخيرة للمارد الأحمر قبل سفره إلى قطر لخوض مونديال الأندية 2020.

ونقلت مباراة “الاهلي وبيراميدز” على قناة أون تايم سبورتس 1، بصوت المعلق الرياضي المصري المتميز “مدحت شلبي”، بإدارة من الحكم الدولي المصري “جهاد جريشة” الذي أثار الكثير من الجدل بعد إلغاء هدف للاعب الأهلي “والتر بواليا” في الدقيقة 76.

ورفع الاهلي رصيد نقاطه لـ 21 في المركز الأول ليعطي فرصة لغريمه التقليدي “الزمالك” للانقضاض على صدارة الدوري أثناء تواجده في قطر هذا الأسبوع، إذا ما تمكن الفارس الأبيض من هزيمة مصر المقاصة ليلة الخميس لحساب الجولة ذاتها.

أما نادي “بيراميدز” فقد رفع رصيده لـ14 نقطة في المركز الرابع “مؤقتًا” لحين انتهاء باقي مباريات الجولة، لا سيما مباراة المصري البورسعيدي الذي ينافسه على التواجد في المربع الذهبي.

وشهدت مباراة اليوم بين الأهلي وبيراميدز عودة حارس مصر الأول “محمد الشناوي” بعد انتهاء عقوبة الايقاف لمباراة واحدة بعد اعتراضه على حكم لقاء الاهلى والبنك الاهلي” في الجولة قبل الماضية من الدوري المصري الممتاز.

والتقى الاهلي وبيراميدز (بمسماه الجديد) في 5 مواجهات بالدوري المصري بعد مباراة اليوم، وفاز بيراميدز في مناسبتين، بينما انتصر الاهلى في مباراة واحدة، وسيطر التعادل على مواجهتين بنفس النتيجة 0/0.

شاهد فيديو فرص مباراة الاهلى وبيراميدز


اقرأ ايضًا..

محمود ماهر

صحفي وكاتب رياضي مصري. مؤسس النسخة العربية لموقع Goal.com العالمي ورئيس تحريره عامي 2009 و2010، محلل رياضي في قناة RT الروسية، وعضو فريق كُتاب موقع قناة "العربية"، ومراسل في كأس العالم للأندية 2013 و2014 وكأس القارات 2017 وكأس العالم 2018، ودوري أبطال أفريقيا 2012-2018.، صحفي سابق في جريدة الكورة اليوم المصرية، وموقع البطولة المغربي، ورئيس تحرير موقع ميركاتو داي.
زر الذهاب إلى الأعلى