كرة القدم الآسيوية

الموج الأزرق يعود للخمول.. اهداف مباراة الهلال و الفيصلي اليوم 25-1-2021

طالع اهداف مباراة “الهلال والفيصلي” في إحدى مباريات اليوم الاثنين 25-1-2021 ضمن الجولة 15 من الدوري السعودي “دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين”.

نقل بث المباشر مباراة “الهلال والفيصلي” على قناة السعودية الرياضية 1، بصوت المعلق الرياضي السعودي “حماد العنزي”، وانطلقت صافرة بداية اللقاء في تمام الساعة 18:15 بتوقيت السعودية، 17:15 بتوقيت مصر، 15:15 بتوقيت جرينتش.

عاد نادي الهلال إلى الخمول من جديد بتعادله امام “الفيصلي” بهدف لمثله، في المباراة التي جمعتهما على ملعب مدينة المجمعة الرياضية.

وتقدم الهلال بالهدف الأول عند الدقيقة (20) عن طريق “بافيتيمبي جوميز” بعدما قابل عرضية آندريه جوميز من الجهة اليمنى برأسية قوية جدًا فشل مصطفى ملائكة في التعامل معها لتسكن شباكه، وفي الدقيقة (83) احرز “جوليو تافاريس” هدف التعادل للفيصلي من علامة الجزاء.

ويعد هذا التعادل هو الخامس للهلال في آخر 6 مباريات خاضها في الدوري السعودي، حيث فاز في الجولة الماضية على التعاون بعد 4 تعادلات متتالية.

وعلى الرغم من تعثره اليوم الا ان الهلال ظل في صدارة جدول الترتيب بفارق نقطة واحدة عن “الشباب واهلي جدة”، وبشكلٍ عام، فاز الموج الأزرق في 8 مباريات، وتعادل في 6، وخسر مباراة واحدة، وسجل لاعبوه 23 هدف، واستقبلت شباكه 9 أهداف.

في المقابل، لم يتذوق نادي الفيصلي طعم الفوز في آخر 7 مباريات خاضها في الدوري السعودي (تعادل في 3، وخسر 4)، وبالتحديد منذ انتصاره على الرائد في الجولة الثامنة.

ويقبع الفيصلي في المركز 12 في جدول الترتيب برصيد 16 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن منطقة الهبوط، وسجل لاعبوه 18 هدف، واستقبلت شباكه 21 هدف.

اقرأ ايضًا..

مقالات ذات صلة