تقارير صحفية

تعادل مثير في مباراة الفراعنة وسلوفينيا بكأس العالم لكرة اليد 2021

انطلقت مباراة الفراعنة وسلوفينيا مساء اليوم الاحد 24 يناير 2021 على أرض الصالة المغطاة في ستاد القاهرة الدولي، عند الساعة 17:00 بتوقيت جرينيتش، 19:00 بتوقيت مصر، 20:00 بتوقيت السعودية، 22:00 بتوقيت الامارات.

ونقل هذا اللقاء المرتقب على الناقل الحصري لبطولة كأس العالم لكرة اليد “قناة أون تايم سبورتس”، القناة الأولى بصوت المعلق خالد خيري، كما تنقل في بث مباشر على موقع يوتيوب العالمي وينقلها الاتحاد الدولي لكرة اليد في بث مكتوب يتضمن محرزي الأهداف والتصديات والبطاقات والايقافات مع احصائيات أخرى.

وقدم منتخب مصر مستويات مميزة خلال مبارياته الماضية في البطولة خاصة في هذا الدور “المرحلة الأساسية” حيث تمكن من هزيمة منتخب روسيا بنتيجة (28-22)، كما اكتسح بيلاروسيا بنتيجة (35-26)، وسيسعى اليوم إلى مواصلة مشواره في البطولة بتحقيق الفوز على سلوفينيا او الخروج بالتعادل لضمان التأهل إلى دور ثمن النهائي.

وكان المنتخب المصري قد ترشح إلى المجموعة الرابعة في المرحلة الأساسية بفضل تحقيقه لفوزين في دور المجموعات الأول أمام تشيلي ومقدونيا الشمالية، قبل أن يسقط رفاق أحمد الأحمر أمام السويد في ختام مباريات المجموعة السابعة بنتيجة 24/23 أول أمس الاثنين.

مصر 25-25 سلوفينيا

كأس العالم لكرة اليد 2021  (الجولة الثالثة – المجموعة 4 المرحلة الأساسية)

الصالة المغطاه في ستاد القاهرة الدولي (مصر)

انتهت

  •  أهلاً بكم في هذا البث المباشر دقيقة بدقيقة لنتيجة مباراة مصر وسلوفينيا في مونديال اليد 2021.
  •  قم باستخدام زر “ريفريش” لتحديث هذه الصفحة، كي تتعرف على نتيجة المباراة أول بأول (هدف بهدف).
  • الشوط الأول: انتهى بنتيجة 8-12 لصالح سلوفينيا
  • الشوط الثاني: انتهى بنتيجة 17-13 لصالح مصر
  • النتيجة الإجمالية: التعادل 25-25 (سلوفينيا تعادلت في الـ 10 ثواني الأخيرة)
  •  نجم المباراة: يحيى عمر (الظهير الأيمن لمنتخب مصر).

مقالات ذات صلة