كرة القدم الآسيويةمباريات السبت الكروي

تقديم العميد والزعيم اليوم 23-1-2021 في الدوري الكويتي

يقدم لكم موقع ميركاتو داي مباراة العميد والزعيم في إحدى مباريات اليوم السبت 23-1-2021 ضمن الجولة الأولى من الدوري الكويتي.

وتذاع مباراة “الكويت والعربي” على قناة الكأس القطرية 4، بصوت المعلق “منتصر الازهري”، كما ينقل على قناة الكويت الرياضية بصوت المعلق “عادل عيسى”.

وتقام مواجهة الكويت والعربي على استاد الكويت، بإدارة من الحكم الكويتي “عبد الله جمالى”، وتنطلق صافرة بداية اللقاء في تمام الساعة 15:55 بتوقيت جرينتش، 17:55 بتوقيت مصر، 18:55 بتوقيت السعودية.

تخطف قمة الغريمين الكويت والعربي الأضواء في انطلاقة الموسم الجديد من الدوري الكويتي، في ظل المنافسة الشرسة والمتجددة بينهما.

وسيسعى نادي الكويت إلى استغلال معنويات لاعبيه المرتفعة لبدء حملة الدفاع عن لقبه الخامس على التوالي و17 في تاريخه لمعادلة صاحب الرقم القياسي “القادسية” الذي ضرب بقوة وتغلب على “الفحيحيل” بنتيجة (4-0) لحساب الجولة الحالية.

على الجانب الآخر، يتطلع العربي إلى تكرار تفوقه على الكويت في مسابقة الدوري لإعلان عودته للمنافسة على اللقب الغائب عن خزائنه منذ موسم 2001/2002.

وانتصر العربي على الكويت في آخر مباراة جمعتهما في الدوري الكويتي بنتيجة (3-1)، وقبل ذلك حقق كأس سمو الأمير على حساب منافسه بنتيجة (2-1)، وانتصف هذين الانتصارين فوز العميد بكأس السوبر على حساب الأخضر.

الكويت 1-1 العربي

الدوري الكويتي (الجولة الأولى)

انتهت

تشكيلة الكويت الاساسية: حميد القلاف – فهد حمود – رامي البدوي – فهد الهاجري – سامي الصانع – سيسوكو – شريدة الشريدة – أحمد الزنكي – جاي دمبلي – فيصل زايد – أحمد العكايشي.

تشكيلة العربي الاساسية: سليمان عبد الغفور – محمد فريح – حسن حمدان – جمعة عبود – عيسى وليد – بندر السلامة – عبد الله الشمالي – عيسى يعقوبو – السنوسي العادي – مشاري الكندري – عدي الدباغ.

  • 42″ ⚽️ الكويت 1-0 (فيصل زايد)
  • 86″ ⚽️ العربي 1-1 (سلمان العوضي -لاعب بديل-)

اقرأ ايضًا..

مقالات ذات صلة