أهداف المبارياتاخر الاخبار الرياضيةافريقياالبث المباشرالسبت الكرويفيديومباريات اليوم
مباشر

فيديو يوتيوب | شاهد اهداف مباراة الهلال واهلي شندي في الدوري السوداني “ثنائية الصدارة”

شاهد ثنائية الهلال في مرمى اهلي شندي اليوم 23 يناير 2021..

يقدم لكم موقع ميركاتو داي فيديو يوتيوب لمباراة “الهلال واهلي شندي” في إحدى مباريات اليوم السبت 23-1-2021 ضمن الجولة السادسة من الدوري السوداني الممتاز، والمنتهية بفوز ثمين للموج الأزرق بهدفين دون رد، اعتلى بفضله جدول ترتيب المسابقة.

وافتتح محمد أحمد أرنق أهداف المباراة برأسية نموذجية في الدقيقة التاسعة من زمن الشوط الأول، بعدما تلقى كرة عرضية من بوجبا إثر ركلة حرة مباشرة نفذت من الجهة اليمنى بالقدم اليسرى.

وأضاف عيد مقدم برشاوي الهدف الثاني للهلال في الدقيقة 35 بمتابعة جميلة لكرة عرضية من الجهة اليسرى داخل منطقة الستة ياردات.

وبهذه النتيجة اعتلى الهلال صدارة جدول ترتيب الدوري السودانى برصيد 14 نقطة بفارق الأهداف فقط عن غريمه التقليدي “المريخ”.

وأقيمت مواجهة الهلال واهلي شندي على ملعب الجوهرة الزرقاء، ونقل البث المباشر على قناة السودان الرياضية.

وانطلقت صافرة بداية اللقاء في تمام الساعة 16:15 بتوقيت جرينتش، 18:15 بتوقيت مصر والسودان، 19:15 بتوقيت السعودية.

وكان نادي الهلال قد اكتسح نظيره “توتي” بخماسية نظيفة في الجولة الماضية، وسعى اليوم إلى مواصلة نتائجه الإيجابية في الدوري السوداني بتحقيق الانتصار الرابع على التوالي بعد حصول نجومه على حوافز ومكافآت من راعي الفريق “تركي آل الشيخ“.

وصعد نادي الهلال من المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري السوداني إلى المركز الأول بعد هذا الانتصار الثمين، ليبتعد بفارق نقطة عن “هلال الساحل والخرطوم الوطني”، وبفارق الأهداف عن “المريخ” الذي تعادل أمس مع “توتي” لحساب الجولة السادسة.

وقدم الرئيس الشرفي لفريق الهلال “تركي آل الشيخ” 3 هدايا للإدارة خلال الأيام القليلة الماضية، حيث تعاقد مع المهاجم السنغالي “إبراهيما نداي” قادمًا من صفوف تشوكاريتشكي الصربي، كما اتفق مع شركة “كابا” الإيطالية لتوريد الفريق الأول لكرة القدم بأطقم المباريات والتدريبات، بالإضافة إلى تطوير شامل لملعب الجوهرة الزرقاء ليكون مطابقًا للمواصفاة العالمية.

شاهد اهداف مباراة الهلال واهلي شندي

https://www.youtube.com/watch?v=KjDrZHuD8u8

 

اضغط هنا لمشاهدة بث مباشر يلا شوت مباراة الهلال واهلي شندي اليوم


اقرأ ايضًا..

محمود ماهر

صحفي وكاتب رياضي مصري. مؤسس النسخة العربية لموقع Goal.com العالمي ورئيس تحريره عامي 2009 و2010، محلل رياضي في قناة RT الروسية، وعضو فريق كُتاب موقع قناة "العربية"، ومراسل في كأس العالم للأندية 2013 و2014 وكأس القارات 2017 وكأس العالم 2018، ودوري أبطال أفريقيا 2012-2018.، صحفي سابق في جريدة الكورة اليوم المصرية، وموقع البطولة المغربي، ورئيس تحرير موقع ميركاتو داي.
زر الذهاب إلى الأعلى