كرة القدم الإفريقية

شاهد اهداف مباراة الهلال و اهلي شندي اليوم 23-1-2021 في الدوري السوداني “ثنائية الصدارة”

يقدم لكم موقع ميركاتو داي فيديو مباريات اليوم السبت 23-1-2021 ضمن الجولة السادسة من الدوري السوداني الممتاز، والمنتهية بفوز ثمين للموج الأزرق بهدفين دون رد، اعتلى بفضله جدول ترتيب المسابقة.

وافتتح محمد أحمد أرنق أهداف المباراة برأسية نموذجية في الدقيقة التاسعة من زمن الشوط الأول، بعدما تلقى كرة عرضية من بوجبا إثر ركلة حرة مباشرة نفذت من الجهة اليمنى بالقدم اليسرى.

وأضاف عيد مقدم برشاوي الهدف الثاني للهلال في الدقيقة 35 بمتابعة جميلة لكرة عرضية من الجهة اليسرى داخل منطقة الستة ياردات.

وبهذه النتيجة اعتلى الهلال صدارة جدول ترتيب الدوري السودانى برصيد 14 نقطة بفارق الأهداف فقط عن غريمه التقليدي “المريخ”.

وأقيمت مواجهة الهلال واهلي شندي على ملعب الجوهرة الزرقاء، ونقل البث المباشر على قناة السودان الرياضية.

وانطلقت صافرة بداية اللقاء في تمام الساعة 16:15 بتوقيت جرينتش، 18:15 بتوقيت مصر والسودان، 19:15 بتوقيت السعودية.

وكان نادي الهلال قد اكتسح نظيره “توتي” بخماسية نظيفة في الجولة الماضية، وسعى اليوم إلى مواصلة نتائجه الإيجابية في الدوري السوداني بتحقيق الانتصار الرابع على التوالي بعد حصول نجومه على حوافز ومكافآت من راعي الفريق “تركي آل الشيخ“.

وصعد نادي الهلال من المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري السوداني إلى المركز الأول بعد هذا الانتصار الثمين، ليبتعد بفارق نقطة عن “هلال الساحل والخرطوم الوطني”، وبفارق الأهداف عن “المريخ” الذي تعادل أمس مع “توتي” لحساب الجولة السادسة.

وقدم الرئيس الشرفي لفريق الهلال “تركي آل الشيخ” 3 هدايا للإدارة خلال الأيام القليلة الماضية، حيث تعاقد مع المهاجم السنغالي “إبراهيما نداي” قادمًا من صفوف تشوكاريتشكي الصربي، كما اتفق مع شركة “كابا” الإيطالية لتوريد الفريق الأول لكرة القدم بأطقم المباريات والتدريبات، بالإضافة إلى تطوير شامل لملعب الجوهرة الزرقاء ليكون مطابقًا للمواصفاة العالمية.


اقرأ ايضًا..

مقالات ذات صلة