مُحدث

بث مباشر | مشاهدة مباراة ميلان واتلانتا في الدوري الايطالي (انتهت)

تابع لايف مباراة ميلان واتلانتا اليوم 23 يناير 2021..

يقدم لكم موقع ميركاتو داي بث مباشر لمباراة “ميلان واتلانتا” في إحدى مباريات اليوم السبت 23-1-2021 ضمن الجولة 19 من الدوري الايطالي.

ينقل بث مباشر مباراة “ميلان واتلانتا” على قناة بي إن سبورتس 1 و5، بصوت المعلق الرياضي الجزائري “حفيظ دراجي”، كما ينقل على قناة سكاي سبورتس سيريا آ.

وتقام مواجهة ميلان واتلانتا على ملعب سان سيرو، بإدارة من الحكم الايطالي “موريزيو مارياني”، وتنطلق صافرة بداية اللقاء في تمام الساعة 17:00 بتوقيت جرينتش، 19:00 بتوقيت مصر، 20:000 بتوقيت السعودية.

فاز ميلان بخمس من آخر ست مباريات خاضها في الدوري الايطالي، ومن الغريب أن الروسونيري سجل 39 هدف، بمتوسط 2.17 هدفًا في كل مباراة مباراة هذا الموسم في المسابقة المحلية، لكنه الفريق الوحيد الذي لم يسجل بعد خلال الفترة من الدقيقة (61) إلى (75).

ويستمتع ميلان بأفضل بداية له في في الدوري الايطالي هذا الموسم منذ 2003، وهو العام الذي شهد تتويجه بطلاً للمسابقة بفارق 11 نقطة عن أقرب ملاحقيه، ويتصدر ميلان جدول ترتيب في الوقت الحالي برصيد 43 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن ملاحقه “الانتر”.

واستعاد ميلان خدماته نجمه “زلاتان إبراهيموفيتش” في المباراة الماضية أمام “كالياري” وسجل هدفي اللقاء، كما دعم صفوفه بضم المهاجم الكرواتي “ماريو ماندزوكيتش” في صفقة انتقال حر، بالإضافة إلى المدافع الانجليزي الشاب “فيكايو توموري” قادمًا من صفوف تشيلسي على سبيل الإعارة.

ويغيب عن صفوف ميلان اليوم بخلاف “أليكسيس سايلمايكرز” الموقوف، كل من “إسماعيل بن ناصر وهاكان تشالهانوجلو وماتيو جابيا وأليسيو رومانيولي” للإصابة.

على الجانب الآخر، لم يتذوق نادي اتلانتا طعم الخسارة في آخر 9 مباريات في الدوري الايطالي، ورغم ذلك يتواجد في متأخر -السادس- برصيد 33 نقطة، حيث تعادل في 4 مناسبات خلال المواجهات التسعة.

ويمتلك نادي اتلانتا ثاني أقوى خط هجوم من حيث الغزارة التهديفية حيث سجل 41 هدف بمعدل 2.28 في المباراة الواحدة.

ويغيب عن صفوف اتلانتا نجم الفريق “أليخاندرو جوميز” الذي أقترب من المغادرة على سبيل الإعارة متجهًا إلى صفوف “إشبيلية” الاسباني، بعد خلافاته مع المدرب “جيان بييرو جاسبيريني”، بالإضافة “ماريو بازاليتش” للإصابة.


ميلان 0-3 اتلانتا

الدوري الايطالي (الجولة 19)

ملعب سان سيرو

انتهت

مباراة ميلان واتلانتا في الدوري الايطالي (صور:AFP)
مباراة ميلان واتلانتا في الدوري الايطالي (صور:AFP)

تفاصيل المباراة

تشكيلة ميلان الاساسية / دوناروما – هرناندريز – سيمون كيير – كالولو –  كالابريا – فرانك كيسي – ساندرو تونالي – سواليهو ميتي – لينو – صامويل كاستييخو – زلاتان إبراهيموفيتش.

تشكيلة اتالانتا الاساسية / بييرلويجي جوليني – ديمسيتي – روميرو – رافاييل تولوي – روبن جوسينس – ريمو فريلير – مارتن دي رون – هانز هاتيبور – ماتيو بيسينا – زاباتا – جوسيب إيليشيش.

الشوط الاول

26″ اتالانتا يتقدم بالهدف الاول عن طريق “روميرو” – صناعة “روبن جوسينس”

38″ بطاقة صفراء للاعب ميلان “هرنانديز”

نهاية الشوط الاول بتفوق اتالانتا 1-صفر

احتفال روميرو بالتسجيل فى شباك ميلان بالدوري الايطالي (صور:AFP)
احتفال روميرو بالتسجيل فى شباك ميلان بالدوري الايطالي (صور:AFP)

بداية الشوط الثاني

46″ التغيير الاول فى صفوف ميلان – خروج (سواليهو ميتي) ونزول (دياز)

51″ بطاقة صفراء ثانية لميلان من نصيب اللاعب “كيسي”

51″ اتالانتا يُضيف الهدف الثاني من ركلة جزاء، نفذها بنجاح اللاعب “جوسيب إيليشيش”

57″ التغيير الثاني لميلان – خروج (كالولو) ونزول (ماتيو موساشيو)

67″ التغيير الاول فى صفوف اتالانتا – خروج (هانز هاتيبور) ونزول (جواكيم مايهلي)

70″ التغيير الثالث والرابع لميلان – خروج (لينو – كاستييخو) ونزول كل من (أنتي ريبيتش – ماريو ماندجوكيتش)

77″ الهدف الثالث لاتالانتا عن طريق “زاباتا” – صناعة “روميرو”

83″ التغيير الثاني في صفوف اتالانتا – حروج (جوسيب إيليشيش) ونزول (لويس مورييل)

84″ بطاقة صفراء للاعب اتالانتا “روبن جوسينس”

(+1) 90″ ثلاث تغييرات فى صفوف اتالانتا خروج كل من (جوسينس – بيسينا – ديمسيتي) ونزول (بالومينو – مالينوفسكي – ماتيا كالدارا)

نهاية المباراة بفوز اتالانتا 3-صفر

مباراة فوز اتالانتا على ميلان 3-صفر فى الدوري الايطالي (صور:AFP)
مباراة فوز اتالانتا على ميلان 3-صفر فى الدوري الايطالي (صور:AFP)

بهذا الفوز رفع اتالانتا رصيده الى النقطة 36 نقطة فى المركز الرابع بفارق نقطة واحدة عن روما صاحب المركز الثالث ونقطتين عن الانتر الوصيف، فى المقابل ظل ميلان فى الصدارة وتوقف رصيده عند 43 نقطة.

اقرأ ايضًا..