أهداف المبارياتاخر الاخبار الرياضيةالبث المباشرالميركاتو الاسبانيفيديومباريات اليوم
مباشر

فيديو يوتيوب | شاهد اهداف مباراة برشلونة وكورنيا في كأس ملك اسبانيا “ثنائية مُرهقة”

شاهد اهداف مباراة برشلونة وكورنيا في كوبا ديل ريه اليوم الخميس..

يقدم لكم موقع ميركاتو داي فيديو يوتيوب لأهداف مباراة برشلونة وكورنيا ضمن مباريات اليوم الخميس في الدور الـ 32 الثاني من بطولة كأس ملك اسبانيا موسم 2021/2020، والمنتهية بفوز صعب لعملاق كتالونيا بنتيجة (2/0) بعد التمديد لأشواط إضافية، بسبب تألق الحارس الصغير في السن الكبير في الأداء “جوان راميريز” خلال الوقت الأصلي، بعد تصديه لركلتي جزاء من ميراليم بيانيتش وعثمان ديمبيلي.

وسجل الفرنسي عثمان ديمبيلي هدف تقدم برشلونة في الدقيقة 92 – الثانية من الشوط الإضافي الأول – إثر تصويبة صاروخية من حوالي 20 ياردة بعد تلقيه تمريرة من بيدري.

وأضاف المهاجم الدنماركي مارتن بريثوايت الهدف الثاني لبرشلونة في الدقيقة 121 – الأولى من الوقت الضائع في الشوط الإضافي الثاني – بمساعدة من المتألق “بيدري”.

وانطلقت مباراة برشلونة وجاره في إقليم كتالونيا “كورنيا” في تمام الساعة 20:00 بتوقيت جرينيتش، 22:00 بتوقيت مصر، 23:00 بتوقيت السعودية. على ملعب نادي أونيو إسبورتيفا كورنيا (نيو مونسيبال دي كورنيا) الذي يتسع لـ 1500 متفرج فقط لا غير، وهو ملعب من النجيل الصناعي الرديء.

ويقبع نادي كورنيا في الدوري الإسباني الدرجة الثالثة (المجموعة B) التي تضم عدة أندية كتالونية أمثال خيمناستيك وآندورا وبرشلونة ب وبادالونا ولييدا وإسبانيول ب وأولوت وبرات.

ويحتل الفريق الكتالوني المركز الثامن في جدول ترتيب المجموعة الثانية بدوري الدرجة الثالثة الإسباني برصيد 13 نقطة بفارق 7 نقاط عن خيمناستيك المتصدر، وبفارق 3 نقاط فقط عن فريق أكاديمية لاماسيا (برشلونة ب).

ونجح برشلونة في تحقيق الفوز ليصالح أنصاره بعد خسارة نهائي كأس ملك إسبانيا أمام اتلتيك بلباو يوم الأحد الماضي بنتيجة 2/3 في الأندلس، لكنه رفاق أنطوان جريزمان عانوا كثيرًا لفعل ذلك من دون الاسطورة ليونيل ميسي الذي تعرض للإيقاف مباراتين محليتين بسبب ضرب لاعب بلباو “أسيير فيلاليبري” من دون كرة خلال نهائي الكأس.

شاهد اهداف مباراة برشلونة وكورنيا

اضغط هنا بث مباشر مباراة برشلونة وكورنيا في كأس ملك اسبانيا رابط يلا شوت


اقرأ أيضًا

محمود ماهر

صحفي وكاتب رياضي مصري. مؤسس النسخة العربية لموقع Goal.com العالمي ورئيس تحريره عامي 2009 و2010، محلل رياضي في قناة RT الروسية، وعضو فريق كُتاب موقع قناة "العربية"، ومراسل في كأس العالم للأندية 2013 و2014 وكأس القارات 2017 وكأس العالم 2018، ودوري أبطال أفريقيا 2012-2018.، صحفي سابق في جريدة الكورة اليوم المصرية، وموقع البطولة المغربي، ورئيس تحرير موقع ميركاتو داي.
زر الذهاب إلى الأعلى