أوروبااحصائيات وارقاماخر الاخبار الرياضيةالبث المباشرالميركاتو الانجليزيجدولمباريات اليوم
مباشر

جدول ترتيب الدوري الانجليزي بعد نتائج مباريات اليوم وفوز ثنائي مانشستر

ترتيب البريميرليج بعد مباراة مانشستر يونايتد وفولهام..

أقيمت مساء اليوم الاربعاء المباراة المؤجلة بين مانشستر سيتي وأستون فيلا منذ الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز، وشهدت تفوق رجال المدرب بيب جوارديولا بهدفين دون رد، ليعتلي السيتي الصدارة المؤقتة بفارق نقطة عن جاره مانشستر يونايتد الذي كان يستعد لمواجهة فولهام في نفس التوقيت.

وتقدم مانشستر سيتي في بداية مباريات اليوم إلى صدارة جدول ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز برصيد 39 نقطة بعد فوزه على أستون فيلا في المباراة المؤجلة، ليضع مانشستر يونايتد تحت الضغط قبل دقائق من بدء مباراته أمام فولهام على ملعب كرافن كوتيج غرب لندن.

وكاد يسقط مانشستر يونايتد في فخ التعادل الإيجابي أمام فولهام، لولا تدخل الفرنسي بول بوجبا الذي سجل هدف الفوز بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، تمامًا كما فعل أمام بيرنلي الأسبوع الماضي، ليمنح الشياطين الحمر صدارة الترتيب برصيد 40 نقطة بفارق نقطتين عن مانشستر سيتي الثاني، وبفارق 6 نقاط عن ليفربول الذي سيستضيف بيرنلي ليلة الخميس.

ولا يزال فريق المدرب بريندان رودجرز ليستر سيتي في دائرة الضوء بفضل تحقيقه لفوز ثمين للغاية أمام تشيلسي، ليرفع رصيده لـ 38 نقطة من 19 مباراة في المركز الثالث، ليبتعد عن ليفربول بفارق 4 نقاط مؤقتًا لحين انتهاء الريدز من مباراة بيرنلي.

وأمام إيفرتون فرصة لدخول لعبة المنافسة على لقب الدوري الانجليزي الممتاز هذا الموسم، إذا ما نجح في الفوز بالمباراتين المؤجلتين له، حيث يحتل المركز السادس برصيد 32 نقطة من 17 مباراة.

وعلى صعيد صراع البقاء، فشل شيفيلد يونايتد في البناء على الفوز الوحيد له هذا الموسم، والذي حققه أمام نيوكاسل يونايتد بهدف دون رد قبل أسبوع.

وسقط شيفيلد يونايتد على ملعبه بنتيجة 3/1 أمام توتنهام هوتسبير، ليتوقف رصيده عند 5 نقاط، دون أي استغلال لتعثر منافسيه على البقاء بيرنلي ووست بروميتش البيون وفولهام أمام وست هام يونايتد ومانشستر يونايتد.

جدول ترتيب الدوري الانجليزي بعد مباريات اليوم الاربعاء

بول بوجبا يسجل هدف فوز مانشستر يونايتد على فولهام في الدوري الانجليزي
بول بوجبا يسجل هدف فوز مانشستر يونايتد على فولهام في الدوري الانجليزي – صور AFP
  1. مانشستر يونايتد 40 نقطة
  2. مانشستر سيتي 38 نقطة (مباراة أقل)
  3. ليستر سيتي 38 نقطة
  4. ليفربول 34 نقطة (مباراة أقل)
  5. توتنهام 33 نقطة (مباراة أقل)
  6. إيفرتون 32 نقطة (مبارتان أقل)
  7. وست هام يونايتد 32 نقطة
  8. تشيلسي 29 نقطة
  9. ساوثامبتون 29 نقطة (مباراة أقل)
  10. آرسنال 27 نقطة
  11. أستون فيلا 26 نقطة (ثلاث مباريات أقل)
  12. ليدز يونايتد 23 نقطة (مبارتان أقل)
  13. كريستال بالاس 23 نقطة
  14. ولفرهامبتون 22 نقطة
  15. نيوكاسل يونايتد 19 نقطة (مباراة أقل)
  16. برايتون هوف البيون 17 نقطة
  17. بيرنلي 16 نقطة (مبارتان أقل)
  18. فولهام 12 نقطة (مباراة أقل)
  19. وست بروميتش 11 نقطة
  20. شيفيلد يونايتد 5 نقاط

اقرأ ايضًا..

محمود ماهر

صحفي وكاتب رياضي مصري. مؤسس النسخة العربية لموقع Goal.com العالمي ورئيس تحريره عامي 2009 و2010، محلل رياضي في قناة RT الروسية، وعضو فريق كُتاب موقع قناة "العربية"، ومراسل في كأس العالم للأندية 2013 و2014 وكأس القارات 2017 وكأس العالم 2018، ودوري أبطال أفريقيا 2012-2018.، صحفي سابق في جريدة الكورة اليوم المصرية، وموقع البطولة المغربي، ورئيس تحرير موقع ميركاتو داي.
زر الذهاب إلى الأعلى