أهداف

شاهد اهداف مباراة الليث الابيض والفيصلي في الدوري السعودي

يقدم لكم موقع ميركاتو داي فيديو يوتيوب اهداف مباراة “الليث الابيض والفيصلي” في إحدى مباريات اليوم الثلاثاء 19-1-2021 ضمن الجولة 14 من الدوري السعودي “دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين”.

فرط فريق الشباب في الإنفراد بصدارة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان (الدوري السعودي للمحترفين)، ولو بشكل مؤقت، بعد سقوطه في فخ التعادل 1/1 أمام ضيفه الفيصلي.

تقدم الفيصلي فى الدقيقة السابعة عندما مرر جويليرمي الكرة إلى أحمد أشرف في الناحية اليمنى على حدود منطقة جزاء الشباب ليدخل منطقة الجزاء قبل أن يسدد كرة قوية لمست يد الحراس البواردي وعانقت الشباك.

وظل اللعب منحصرا في وسط الملعب حتى جاءت الدقيقة 34 والتي شهدت تسجيل الشباب لهدف التعادل عندما مرر عبد الله الحمدان كرة عرضية من الجانب الأيسر من داخل منطقة جزاء الفيصلي من الناحية اليسرى ليقابلها فابيو مارتينز بتسديدة بكعب القدم إلى داخل المرمى.

ورفع الشباب رصيده إلى 26 نقطة في المركز الثاني، بفارق الأهداف خلف الهلال، كما رفع الفيصلي رصيده إلى 15 نقطة في المركز الثاني عشر.

نقل البث المباشر لمباراة “الشباب والفيصلي” على قناة السعودية الرياضية 3، بصوت المعلق الرياضي السعودي “خالد يوسف”.

واقيمت مباراة الشباب والفيصلي على استاد الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب، وانطلق اللقاء في تمام الساعة 18:10 بتوقيت السعودية، 17:10 بتوقيت مصر، 15:10 بتوقيت جرينتش.

مقالات ذات صلة