أهداف

الثعالب ينتزعوا الصدارة المؤقتة بعد فوزهم على تشيلسي بهدفين نظيفين

يقدم لكم موقع ميركاتو داي فيديو يوتيوب اهداف مباراة “البلوز وليستر سيتي” في إحدى مباريات اليوم الثلاثاء 19-1-2021 ضمن الجولة 18 من الدوري الانجليزي الممتازk على ملعب “ووكرز”، بإدارة من الحكم الانجليزي “كريج باوسون”.

انتزع فريق ليستر سيتي صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز بفوزه على ضيفه تشيلسي بهدفين نظيفين خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم.

وتقدم ليستر سيتي بهدف سجله ويلفريد نديدي في الدقيقة السادسة، وأضاف جيمس ماديسون الهدف الثاني في الدقيقة 41.

ورفع ليستر سيتي رصيده إلى 38 نقطة في صدارة الترتيب، بفارق نقطة أمام مانشستر يونايتد، وتوقف رصيد تشيلسي عند 29 نقطة في المركز الثامن.

وهذا هو الفوز الثاني عشر لفريق ليستر في الدوري هذا الموسم مقابل الخسارة في خمس مباريات والتعادل في مباراتين، بينما أصبحت هذه الخسارة هي السادسة لتشيلسي في الدوري هذا الموسم مقابل الفوز في ثماني مباريات والتعادل في خمس.

نقل بث مباشر مباراة “تشيلسي وليستر سيتي ” على قناة بي إن سبورتس 1 و2، بصوت المعلق الرياضي القطري “يوسف سيف”، كما نقل على قناة سكاي سبورتس بريميرليج.

وكان فوز صاحب الأرض اليوم “ليستر سيتي” على ساوثامبتون في الجولة الماضية دليلاً على تقديم أوراق اعتماده كمنافس محتمل على اللقب، كما وسع سجله الخالي من الهزائم في جميع المسابقات إلى ست مباريات (انتصر في 4، وتعادل في2).

مقالات ذات صلة