فيديو يوتيوب | شاهد اهداف مباراة الاهلي وابها في الدوري السعودي “السومة يتحدى ستراندبيرج”

يقدم لكم موقع ميركاتو داي فيديو يوتيوب لأهداف مباراة “الاهلي وابها” في إحدى مباريات اليوم الثلاثاء 19-1-2021 ضمن الجولة 14 من الدوري السعودي، والتي شهدت فوز الاهلي بثلاثية نظيفة ليرتقي إلى الصدارة مؤقتًا.

وتمكن “الراقي” من إنهاء الشوط الأول متقدمًا في النتيجة بهدفين دون رد سجلهما النجم الدولي السوري عمر السومة في الدقيقتين 11 و14، ليؤكد رغبته في تحدي المهاجم السويدي “ستراندبيرج” على لقب هداف دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بموسم 2021/2020.

وفي بداية الشوط الثاني من اللقاء حاول نجوم أبها تقليص فارق الأهداف، غير أن الحكم السعودي “الحربي” ألغى لهم هدفين بواسطة تقنية الفيديو المساعد “فار” في الدقيقتين 50 و57.

وراجع الحكم تقنية الفار في الدقيقة 50 عندما سجل “رياض شراحيلي” بسبب وجود شك تسلل، ليقرر إلغاء الهدف، وبعد دقائق معدودة تحديدًا عند الدقيقة 57 ألغى الحكم هدفًا جديدًا لفريق أبها بداعي لمس الكرة باليد، سجله اللاعب التونسي كريم العواضي.

وفي الدقيقة الثامنة من الوقت المُحتسب بدل من ضائع، سجل صانع الألعاب الموهوب “عبد الرحمن غريب” الهدف الثالث بصناعة الأسمري، بعد مشاركته كبديل في الدقيقة 86 للاعب سلمان المؤشر الذي كان قد تكفل بصناعة الهدف الثاني لعمر السومة.

ونقل البث المباشر لمباراة “الاهلي وابها” على قناة السعودية الرياضية 1، وأقيمت على الملعب الرديف بمدينة الملك عبد الله الرياضية.

وانطلقت مواجهة الاهلي وابها في تمام الساعة 20:10 بتوقيت السعودية، 19:10 بتوقيت مصر، 17:10 بتوقيت جرينتش.

وكان من المقرر إقامة مباراة الاهلي وابها على ملعب “الجوهرة المشعة”، ولكن الاتحاد السعودي لكرة القدم اعلن قبل ساعات قليلة، نقلها إلى الملعب الرديف بسبب إغلاق الملعب الرئيسي بمدينة الملك عبدالله الرياضية لأعمال الصيانة.

وأراد الاهلي تعويض فرصة خطف الصدارة بعد تعادله مع “الهلال” في الجولة الماضية، ولإنهاء حالة الجفاف التي عاشها مؤخرًا حيث لم يفز بأي مباراة في الدوري السعودي منذ 3 جولات، بالخسارة أمام التعاون والقادسية في الجولتين 11 و12 ثم التعادل مع الهلال 0-0 في المباراة التي شهدت إهدار عمر السومة لركلة جزاء في أول 10 دقائق.

شاهد اهداف مباراة الاهلي وابها في الدوري السعودي اليوم

اضغط هنا لمشاهدة بث مباشر يلا شوت مباراة الاهلي وابها اليوم


اقرأ ايضًا..

زر الذهاب إلى الأعلى