أهداف المبارياتاخر الاخبار الرياضيةافريقياالبث المباشرفيديومباريات اليوم
مباشر

فيديو يوتيوب | شاهد اهداف الهلال وتوتي في الدوري السوداني

مشاهدة اهداف مباراة الهلال وتوتي اليوم 18 يناير 2021..

يقدم لكم موقع ميركاتو داي فيديو يوتيوب لأهداف مباراة “الهلال وتوتي” في إحدى مباريات اليوم الاثنين 18-1-2021 ضمن الجولة الخامسة من الدوري السوداني، على ملعب الجوهرة الزرقاء، والمنتهية بفوز الهلال.

واكتسح الهلال ضيفه توتي بخماسية نظيفة لينجح أخيرا في الحفاظ على نغمة الانتصارات بعد سقوطه في فخ التعادل خلال اول جولتين من الموسم الجديد.

وافتتح التسجيل اللاعب محمد عبدالرحمن غربال، وأضاف الهدف الثاني اللاعب السمؤول ميرغني، قبل ان يسجل الهدف الثالث اللاعب نزار.

وعزز اللاعب أباذار تقدم الهلال بالهدف الرابع قبل ان يختتم اهداف المباراة اللاعب محمد عبد الرحمن غربال مسجلا الهدف الشخصي الثاني له.

بهذا الفوز انتزع الهلال صدارة جدول الترتيب برصيد 11 نقطة مؤقتاً، بفارق نقطة واحدة عن المريخ الذي يلتقي غدا الثلاثاء الهلال الابيض لصالح نفس الجولة، فيما تجمد رصيد توتي عند 4 نقاط فى المركز الحادي عشر.

وانطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة 16:15 بتوقيت جرينتش، 18:15 بتوقيت مصر والسودان، 19:15 بتوقيت السعودية.

وتعد مواجهة اليوم بين الهلال وتوتي هي الأولى التي تجمع الفريقين في الدوري السوداني، منذ 57 عام، حيث يعود آخر ظهور لتوتي، في الدوري الممتاز إلى عام 1964.

وسعى نادي الهلال إلى تحقيق الفوز الثالث على التوالي في الدوري السوداني هذا الموسم إذ تعادل في الجولة الأولى والثانية أمام “حي العرب بورتسودان واهلي مروي”، قبل ان يحقق الفوز على “الأمل عطبرة وهلال الأبيض” على الترتيب.

إليكم فيديو اهداف المباراة

هدف تقدم الهلال “محمد عبدالرحمن غربال”

هدف الهلال الثاني”السمؤال”

هدف الهلال الثالث “نزار”

هدف الهلال الرابع “أباذر”

هدف الهلال الخامس “غربال” 5-0

اقرأ ايضًا..

سامي مصطفى

صحفي في موقع ميركاتو داي، مختص في كرة القدم السعودية والمصرية والأوروبية، وعضو في فريق عمل أرشيف الميركاتو.
زر الذهاب إلى الأعلى