الأخبار الرياضية

باريلا يلمع في سماء كلاسيكو ايطاليا بالجولة 18 من السيري آ

يقدم لكم موقع ميركاتو داي مباريات اليوم الاحد 17-1-2021 ضمن الجولة 18 من الدوري الايطالي، والتي أقيمت على ملعب جوزيبي مياتزا، بإدارة من الحكم الايطالي “دانييلي دوفيري”.

نقل بث مباشر مباراة “يوفنتوس والانتر” على قناة بي إن سبورتس 1 و4، بصوت المعلق الرياضي الجزائري “حفيظ دراجي”، وانطلق البث المباشر في تمام الساعة 19:45 بتوقيت جرينتش، 21:45 بتوقيت مصر، 22:45 بتوقيت السعودية.

حقق الانتر فوزًا ثمينًا على يوفنتوس بهدفين نظيفين، في المباراة التي شهدت تألق لاعب خط الوسط “نيكولو باريلا” الذي قدم اداءً رائعًا وصنع الهدف الأول بروعة كما سجل الثاني بشكل جميل ليتوج نفسه بطلاً للديربي.

وافتتح التشيلي “أرتورو فيدال” التسجيل لفريق الانتر عند الدقيقة (12) بعدما قابل تمريرة نيكولو باريلا برأسية قوية أكتفى فيها الحارس تيشزني بمشاهدتها وهي تسكن شباكه، قبل ان يتلقى باريلا تمريرة رائعة من المدافع أليساندرو باستوني في عمق دفاع يوفنتوس حولها في الشباك بنجاح ليعلن تقدم النيراتزوري بالهدف الثاني في الدقيقة (52).

ورفع الانتر رصيده إلى 40 نقطة في المركز الثاني ليتساوى في عدد النقاط مع المتصدر “ميلان” بشكل مؤقت، فيما تجمد رصيد يوفنتوس عند 33 نقطة في المركز الخامس.

وقبل ان يعودوا إلى سكة الانتصارات اليوم، كان الانتر قد تحصل على نقطة واحدة فقط من آخر مباراتين، حيث خسر أمام “سامبدوريا” في ماراتسي، وتعادل مع “روما” في الأولمبيكو بالجولة الماضية.

ويعد فوز “الانتر” اليوم هو السادس على التوالي على أرضه “جوزيبي مياتزا” في الدوري الايطالي، وسجل أكثر من 3 أهداف في ثلاث من تلك الانتصارات، وبشكلٍ عام يعد هجوم النيراتزوري هو الأقوى حتى الآن في المسابقة حيث سجل 45 هدف في أول 18 جولة، وكانت آخر مرة وصلوا فيها إلى هذا الرقم في موسم 1950/1951.

وكان يوفنتوس هو الفريق الوحيد الذي لم يخسر قبل مباراة اليوم خارج ملعبه هذا الموسم في الدوري الايطالي، حيث فاز في 4 مباريات وتعادل في مثلهما.

اقرأ ايضًا..

مقالات ذات صلة