أهداف المبارياتأوروبااخر الاخبار الرياضيةالأحد الكرويالبث المباشرالميركاتو الانجليزيفيديومباريات اليوم
مباشر

فيديو يوتيوب | شاهد اهداف مانشستر سيتي وكريستال بالاس في الدوري الانجليزي

مشاهدة اهداف مباراة مانشستر سيتي وكريستال بالاس اليوم 17 يناير 2021..

يقدم لكم موقع ميركاتو داي فيديو يوتيوب اهداف مباراة “مانشستر سيتي وكريستال بالاس” في إحدى مباريات اليوم الاحد 17-1-2021 ضمن الجولة 19 من الدوري الانجليزي الممتاز، على ملعب “الاتحاد”، بإدارة من الحكم الانجليزي “لي ماسون”.

انتزع مانشستر سيتي المركز الثاني في الدوري الإنجليزي الممتاز بعدما تغلب على كريستال بالاس برباعية نظيفة.

وحسم مانشستر سيتي المباراة بأربعة أهداف نظيفة سجلها جون ستونز (الهدفان الأول والثالث) في الدقيقتين 27 و68، وإلكاي جوندوجان في الدقيقة 57 ورحيم سترلينج في الدقيقة 88 .

ورفع مانشستر سيتي رصيده إلى 35 نقطة ليقفز من المركز الخامس إلى المركز الثاني بفارق نقطتين خلف المتصدر مانشستر يونايتد الذي تعادل اليوم مع حامل اللقب ليفربول سلبيا، وبفارق الأهداف فقط أمام ليستر سيتي، بينما تجمد رصيد كريستال بالاس عند 23 نقطة في المركز الثالث عشر.

نقل بث مباشر مباراة “مانشستر سيتي وكريستال بالاس” على قناة بي إن سبورتس 2، بصوت المعلق الرياضي القطري “يوسف سيف”، كما يقل على قناة سكاي سبورتس بريميرليج.

ويسير مانشستر سيتي في سلسلة من النتائج الايجابية في الدوري الانجليزي خلال الفترة الماضية، حيث لم يتعرض للخسارة في آحر 8 مباريات، تعادل في 2، وفاز في 6 مناسبات آخرها في الجولة الماضية عندما تغلب على برايتون بهدف دون رد سجله “فيل فودين”، مما رفعه من المركز 11 إلى المركز الثالث قبل هذه الجولة.

وحافظ مانشستر سيتي على نظافة شباكه في 50% من مبارياته هذا الموسم وهي النسبة الأعلى من بين كل أندية الدوري، حيث تلقت شباكه 13 هدف فقط، فيما سجل 25 هدف.

في المقابل، أدى تعادل كريستال بالاس أمام “آرسنال” بدون أهداف في آخر مباراة خارج أرضه إلى رفع معدل عدم هزيمة رجال روي هودسون إلى 50٪ هذا الموسم، فاز في مباراتين، وتعادل في 2، وتلقى 4 هزائم.

ولم يخسر كريستال بالاس في آخر زيارتين لملعب الاتحاد، فاز في مباراة وتعادل في الثانية، ولكن مهمة الفريق اليوم لن تكون سهلة، حيث فشلوا في التسجيل في خمس من آخر سبع مباريات خارج أرضه.

إليكم فيديو اهداف المباراة

اقرأ ايضًا..

سامي مصطفى

صحفي في موقع ميركاتو داي، مختص في كرة القدم السعودية والمصرية والأوروبية، وعضو في فريق عمل أرشيف الميركاتو.
زر الذهاب إلى الأعلى