أخبار الرياضةأخبار سوق الانتقالات الانجليزيأوروباالأحد الكرويبث مباشر اليومفيديوفيديو أهداف مباريات اليوممباريات اليوم
مُحدث

فيديو يوتيوب | ملخص فرص ليفربول ومانشستر يونايتد في الدوري الانجليزي “تعادل بطعم الخسارة للشياطين الحمر”

شاهد أهم فرص مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في كلاسيكو إنجلترا..

يقدم لكم موقع ميركاتو داي فيديو يوتيوب ملخص فرص ليفربول ومانشستر يونايتد في قمة مباريات اليوم الاحد 17-1-2021 ضمن الجولة 19 من الدوري الانجليزي الممتاز، والمنتهية بالتعادل السلبي، الذي يُعد تعادل بطعم الخسارة للشياطين الحمر بسبب إهدارهم للعديد من الفرص وسط تألق غير عادي من جانب الحارس الدولي البرازيلي أليسون بيكر الذي أزاح 3 فرص محققة للتسجيل.

وسيطر ليفربول على مجريات الشوط الأول في ظل انكماش دفاعي ملحوظ من لاعبي اليونايتد، لكن دون خطورة ملحوظة على مرمى الحارس دافيد دي خيا، حيث كشفت تمريرات وتحركات خط هجوم ليفربول من جانب مدافعي مانشستر يونايتد على مدار الـ 45 دقيقة الأولى من كلاسيكو انجلترا.

وخلال الشوط الثاني من اللقاء، تحرر مانشستر يونايتد في الهجوم، واستطاع تهديد مرمى أليسون بيكر في 3 أو 4 مناسبات مختلفة، إلا أن حارس البرازيل الأول أبدع في التصدي لتصويبة من بول بوجبا، وأخرى من برونو فيرنانديز، وقبل النهاية بخمس دقائق أبعد محاولة من راشفورد داخل منطقة الستة ياردات.

وبهذه النتيجة ظل مانشستر يونايتد في المركز الأول برصيد 37 نقطة بفارق نقطتين عن ليستر سيتي الذي تقدم للمركز الثاني بفضل فوزه على ساوثامبتون لحساب نفس الجولة بهدفين دون رد، ليتراجع ليفربول إلى المركز الثالث برصيد 34 نقطة.

اقرأ ايضًا..

مقالات ذات صلة