أخبار الرياضةأوروباالأحد الكرويبث مباشر اليومسوق الانتقالات الإسبانيفيديوفيديو أهداف مباريات اليوممباريات اليوم
مُحدث

فيديو يوتيوب | شاهد اهداف برشلونة واثلتيك بلباو في كأس السوبر الاسباني “كوارث دفاعية مستمرة”

شاهد اهداف مباراة برشلونة واثلتيك بيلباو اليوم 17 يناير 2021..

يقدم لكم موقع ميركاتو داي فيديو يوتيوب لأهداف نهائي كأس السوبر الاسباني بين “برشلونة واثلتيك بيلباو” في إحدى مباريات اليوم الاحد 17-1-2021، والتي انتهت بفوز مستحق لبلباو 2/3 بعد التمديد.

وشهدت المباراة تعادل الفريقين في الوقت الأصلي 2/2، علمًا بأن البرسا كان متقدمًا في النتيجة بهدفين لهدف حتى الدقيقة 90 التي شهدت تسجيل أحد البدلاء لهدف التعادل بعد استغلال هفوة دفاعية جديدة من لينجليه ومينجويزا.

افتتح برشلونة التسجيل في الدقيقة 40 عن طريق متابعة أنطوان جريزمان لتسديدة ميسي المرتدة من قدم أحد المدافعين.

لكن البرسا لم يهنأ لأكثر من 3 دقائق بهذا الهدف، حيث تلقت شباكه لهدف في الدقيقة 43 عن طريق دي ماركوس بعد تلقيه تمريرة عرضية عكسية رائعة من إيناكي ويليامز داخل منطقة الجزاء.

وعاد الفريق الكتالوني لتصدر المشهد من جديد مع مطلع الشوط الثاني، عندما سجل أنطوان جريزمان جعلها 1/2 بفضل عرضية تلقاها من جوردي ألبا داخل منطقة الستة ياردات مرت من الجميع ليقابلها بتسديدة من لمسة واحدة في الشباك.

وفي الوقت الذي انتظر فيه الجميع احتفال نجوم برشلونة بأول لقب في عام 2021، تلقت شباكهم لهدف قاتل في الدقيقة 90 بواسطة البديل “أسيير فيلاليبري” الذي شارك في الدقيقة 83 بدلاً من راؤول جارسيا.

وجاء هدف تعادل بلباو 2/2 بعدما حول فياليبري عرضية من ركلة حرة مباشرة نفذها “إيكر مونيايين” من الجهة اليمنى بعد هروبه من رقابة لينجليه ومينجويزا.

وأراد بلباو ريمونتادا تاريخية مع بداية الشوط الإضافي الأول للمباراة، بتسجيل هدف مذهل ورائع بتصويبة للجناح الباسكي المتألق “إينياكي ويليامز” ارتطمت في المقص وسكنت الشباك عند الدقيقة 94.

وقبل نهاية الشوط الإضافي الثاني، تعرض الاسطورة ليونيل ميسي للطرد بالبطاقة الحمراء المباشرة بعد تعديه على أسيير فيلاليبري من دون كرة في هجمة مرتدة للبرسا في الدقيقة 119، ليطلق بعدها الحكم صافرة نهاية المباراة معلنًا بفوز أسود الباسك وتتويجهم بهذه الكأس للمرة الثانية في غضون 6 سنوات بعد تتويجهم بها عام 2015 على حساب برشلونة بهدف المعتزل أدوريث.

ونقل بث مباشر مباراة “برشلونة واثلتيك بيلباو” على قناة السعودية الرياضية 1، بصوت المعلق “فهد العتيبي”، وقناة السعودية الرياضية 3، بصوت المعلق “عبدالله الحربي”.

وأقيمت مواجهة برشلونة واثلتيك بيلباو على ملعب لا كارتوخا، بإدارة من الحكم الاسباني “خيسوس خيل مانزانو”، وانطلق البث المباشر في تمام الساعة 20:00 بتوقيت جرينتش، 22:00 بتوقيت مصر، 23:00 بتوقيت السعودية.

كان ينتظر عشاق كرة القدم كلاسيكو بين “برشلونة وريال مدريد” في نهائي كأس السوبر الاسباني، ولكن الساحرة المستديرة لا تعترف الا بالعطاء داخل المستطيل الأخضر بعيدًا عن التاريخ والعراقة لذا تمكن اثلتيك بيلباو من إقصاء الفريق الملكي من نصف النهائي ليواجه البلوجرانا في ليلة الحسم.

وتأهل برشلونة على حساب “ريال سوسيداد” بعد معاناة، إذ انتهى الوقت الأصلي للمباراة والأشواط الإضافية بالتعادل (1-1)، قبل ان تبتسم ركلات الترجيح للفريق الكتالوني في النهاية بعد تألق حارسه الألماني “آندريه تير شتيجن”.

ووصل برشلونة إلى نهائي كأس السوبر الاسباني 24 مرة، ويعد الفريق الأكثر نجاحًا في المسابقة حيث فاز باللقب 13 مرة، ويأمل في تكرار نهائي 1983 عندما واجه “اثلتيك بيلباو” وفاز عليه بنتيجة (3-2)  بمجموع المباراتين.

وأخذ اثلتيك بيلباو ثأره من برشلونة بقسوة في عام 2015، عندما فاز عليه بخمسة أهداف مقابل هدف واحد بمجموع المباراتين، ليحقق ثاني ألقابه في كأس السوبر الاسباني.

اضغط هنا لمشاهدة بث مباشر كورة لايف مباراة برشلونة واثلتيك بيلباو اليوم

مقالات ذات صلة