كرة القدم الإفريقية

لعمارة يصطاد الهضاب في قمة سطيف ومولودية الجزائر بالدوري

اقتنص المهاجم “نبيل لعمارة” ثلاث نقاط غالية لفريقه مولودية الجزائر على حساب وفاق سطيف بعدما سجل هدف المباراة الوحيد من هجمة مرتدة سريعة عند الدقيقة (75).

وبهذا الانتصار، رفع مولودية الجزائر رصيده إلى 17 نقطة في المركز الثاني، خلف وفاق سطيف صاحب الصدارة، بـ19 نقطة، مع إمتلاك أبناء القصبة مباراة مؤجلة.

وتعد خسارة اليوم لفريق “وفاق سطيف” هي الأولى له هذا الموسم في الدوري الجزائري، حيث كان يسير في سلسلة من النتائج الإيجابية بخمس انتصارات متتالية و7 مباريات دون هزيمة.

وأصبح نادي “مولودية الجزائر” بجانب “مولودية وهران وشباب بلوزداد” الوحيدون الذين لم يتعرضوا للخسارة بعد في الدوري الجزائري، وبشكلٍ خاص خاض أبناء القصبة 7 مباريات فازوا في 5 وتعادلوا في مباراتين.، وسجلوا 10 أهداف، واهتزت شباكهم 3 مرات.

وكانت قمة اليوم بين “وفاق سطيف ومولودية الجزائر” هي الأولى بعد المائة التي تجمع الفريقين، حيث فاز نسور الهضاب في 38 مباراة، مقابل 31 انتصار لأبناء القصبة، فيما سيطر التعادل على 32 مواجهة.

نقل بث مباشر مباراة “وفاق سطيف ومولودية الجزائر” على القناة الجزائرية الثالثة، كما نقل على قناة القناة الرابعة الامازيغية، وانطلق البث المباشر في تمام الساعة 13:30 بتوقيت جرينتش، 15:30 بتوقيت مصر، 16:30 بتوقيت السعودية.

مقالات ذات صلة