فيديو يوتيوب | شاهد فيديو اهداف لاتسيو وروما في الدوري الايطالي “النسور يفترسون الذئاب”

يقدم لكم موقع ميركاتو داي فيديو يوتيوب لأهداف مباراة لاتسيو وروما (ديربي روما) في قمة مباريات اليوم الجمعة 15-1-2021 ضمن الجولة 18 من الدوري الايطالي، والمنتهية بفوز كاسح لفريق النسور بثلاثية دون رد، وسط تراجع كبير في مستوى فريق الذئاب الذي لم يشكل أي خطورة على مرمى الحارس بيبي رينا.

وافتتح لاتسيو أهداف المباراة منذ الدقيقة 14، إثر هجمة مرتدة قادها الظهير السريع “لاتزاري”، انتهت بتسديدة للهداف تشيرو إيموبيلي بعد هروبه من رقابة كريس سمولينج داخل منطقة الجزاء.

وواصل لاتسيو اعتماده على الهجمات المرتدة في تهديد مرمى روما، ليتمكن من إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 23 عن طريق تسديدة للإسباني لويس ألبيرتو بعد تلقيه تمريرة من المتألق مانويل لاتزاري.

مع مطلع الشوط الثاني، ورغم تغييرات المدرب فونسيسكا لتحسين وضعية روما الهجومية بنزول كريستانتي وبيدرو بدلاً من فيرتو وفيار، تضاعف الضغط على مرمى الحارس باو لوبيز الذي تصدى لثلاث فرص قبل أن تتلقى شباكه الهدف الثالث في الدقيقة 67 عن طريق “لويس ألبيرتو” بتصويبة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 67.

ونقل بث مباشر مباراة “روما ولاتسيو” على قناة بي إن سبورتس 4، بصوت المعلق الرياضي المصري “أحمد الطيب”.

وأقيمت مواجهة روما ولاتسيو على ملعب الأوليمبيكو، بإدارة من الحكم الايطالي “دانييلي أورساتو”، دون حضور جمهور لأول مرة في التاريخ بسبب جائحة كوفيد-19، ولأول مرة يوم الجمعة منذ 92 عامًا.

وانطلق البث المباشر في تمام الساعة 19:45 بتوقيت جرينتش، 21:45 بتوقيت مصر، 22:45 بتوقيت السعودية.

دخل نادي لاتسيو هذا الصدام وهو في المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الايطالي وبفارق ست نقاط عن جارهم العدو وخصمه الليلة روما الذي يتواجد في المركز الثالث برصيد 34 نقطة.

وتمكن فريق النسور من التقدم إلى المركز السابع برصيد 31 نقطة ليقلص الفارق إلى 3 نقاط فقط أمام روما صاحب المركز الرابع مؤقتًا لحين انتهاء مباريات هذه الجولة يومي السبت والأحد.

وكان روما قد خطف نقطة ثمينة في الجولة الماضية من أمام “انتر ميلانو” بعدما سجل له المدافع “جيانلوكا مانشيني” هدف التعادل في الدقائق الأخيرة، ليحقق رقمًا مميزًا حيث لم يخسر سوى مرة واحدة فقط في آخر ثماني مباريات بالدوري الايطالي هذا الموسم (فاز في 5، وتعادل في 2).

وجمع لاتسيو 31 نقطة نقطة حتى الآن من 18 مباراة، فاز في 9 مباريات، وتعادل في 4، وخسر 5، وسجل لاعبوه 30 هدفًا، واهتزت شباكه 25 مرة، فيما يمتلك روما 34 نقطة، انتصر 10 مرات، وتعادل في 4، وتلقى 4 هزائم بعد مباراة اليوم، وسجل 37 هدفًا، واستقبلت شباكه 29 هدفًا.

ويتفوق روما على لاتسيو من حيث المواجهات المباشرة، حيث فاز عليه في 55 مباراة، مقابل 40 للنسور، فيما سيطر التعادل على 60 لقاء.

زر الذهاب إلى الأعلى