آسياأهداف المبارياتاخر الاخبار الرياضيةالبث المباشرالميركاتو السعوديفيديومباريات اليوم
مباشر

فيديو يوتيوب | شاهد اهداف مباراة النصر والرائد في الدوري السعودي “العالمي يواصل التعافي”

اهداف مباراة مباراة النصر والرائد اليوم 15 يناير 2021..

يقدم لكم موقع ميركاتو داي فيديو يوتيوب لأهداف مباراة “النصر والرائد” في إحدى مباريات اليوم الجمعة 15-1-2021 ضمن الجولة 13 من الدوري السعودي “دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين”، والمنتهية بفوز العالمي الذي يواصل التعافي تحت قيادة المدرب “ألين هورفات.

ونقل بث المباشر مباراة “النصر والرائد” على قناة السعودية الرياضية 3، وانطلق البث المباشر في تمام الساعة 18:10 بتوقيت السعودية، 17:10 بتوقيت مصر، 15:10 بتوقيت جرينتش.

حقق نادي النصر فوزًا صعبًا على “الرائد” بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية.

وجاء هدف النصر الوحيد عند الدقيقة (83)، عن طريق عبدالمجيد الصليهم الذي سدد كرة رائعة من داخل منطقة الجزاء سكنت سقف شباك الحارس “عزالدين دوخة”.

ويعد فوز النصر اليوم هو الثالث على التوالي لأول مرة هذا الموسم في الدوري السعودي، والرابع في آخر 5 مباريات.

وواصل نادي “النصر” تعافيه تحت قيادة المدرب الكرواتي “ألين هورفات” الذي حقق 3 انتصارات متتالية، حيث كان يقبع في منطقة الهبوط بإنتصارين وتعادل و4 هزائم قبل توليه المهمة خلفًا للمُقال “روي فيتوريا”، وأصبح الآن في المركز العاشر برصيد 17 نقطة.

فيما ظل نادي “الرائد” في منطقة الهبوط بعدما تجمد رصيده عند 13 نقطة، كما لم يتذوق طعم الفوز للمباراة الثامنة على التوالي، إذ تعادل في 3 مباريات، وخسر في 5.

ويتفوق النصر بشكل واضح على الرائد من حيث المواجهات المباشرة في الدوري السعودي، حيث ألتقى الفريقان في 25 مباراة، فاز العالمي في 20 مباراة، بينما انتصر الرائد في لقاء وحيد، وسيطر التعادل على 4 مواجهات.

اهداف النصر والرائد (1-0)


اقرأ ايضًا..

مركز البث المباشر

مركز البث المباشر لمباريات كرة القدم حول العالم ، تابع المباريات لحظة بلحظة
زر الذهاب إلى الأعلى