ملخص مباراة النصر و الرائد اليوم 15-1-2021 في الدوري السعودي

يقدم لكم موقع ميركاتو داي بث مباشر لمباراة “النصر والرائد” في إحدى مباريات اليوم الجمعة 15-1-2021 ضمن الجولة 13 من الدوري السعودي “دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين”.

ينقل بث المباشر مباراة “النصر والرائد” على قناة السعودية الرياضية 3، وتقام على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية.

وينطلق البث المباشر لمواجهة النصر والرائد في تمام الساعة 18:10 بتوقيت السعودية، 17:10 بتوقيت مصر، 15:10 بتوقيت جرينتش.

حقق نادي النصر الفوز الثاني على التوالي لأول مرة هذا الموسم في الدوري السعودي على حساب نادي “العين” في الجولة الماضية، وهو الانتصار الثالث في آخر 4 مباريات.

وبدأ نادي “النصر” الخروج من النفق المظلم تحت قيادة المدرب الكرواتي “ألين هورفات” الذي حقق فوزين متتاليين، حيث كان يقبع في منطقة الهبوط بإنتصارين وتعادل و4 هزائم قبل توليه المهمة خلفًا للمُقال “روي فيتوريا”.

وخرج نادي “النصر” من منطقة الهبوط في جدول ترتيب الدوري السعودي بعدما رفع رصيده إلى النقطة 14 ليرتقي من المربتة 14 إلى المركز الحادي عشر.

على الجانب الآخر، دخل نادي “الرائد” منطقة الهبوط بعدما تعادل في الجولة الماضية أمام “التعاون” ليظل للمباراة السابعة على التوالي دون أي انتصار، إذ تعادل في 3 مباريات، وخسر في 4.

ويتفوق النصر بشكل واضح على الرائد من حيث المواجهات المباشرة في الدوري السعودي، حيث ألتقى الفريقان في 24 مباراة، فاز العالمي في 19 مباراة، بينما انتصر الرائد في لقاء وحيد، وسيطر التعادل على 4 مواجهات.

اضغط هنا لمشاهدة بث مباشر مباراة النصر والرائد اليوم


النصر 1-0 الرائد

استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية

الدوري السعودي (الجولة 13 )

انتهت

تشكيلة النصر: برادلي جونز – سلطان الغنام – مايكون بيريرا – عبدالإله العمري – عبدالرحمن العبيد – بيتروس – علي الحسن – بيتي مارتينيز – سامي النجعي – خالد الغنام – نور الدين أمرابط.

تشكيلة الرائد: عزالدين دوخة – عقيل الصبحي – نيمانيا ميليتيتش – عبدالله الفهد – خالد الخثلان – سلطان الفرحان – أرناود دجوم – محمد فوزير – عبدالله المقرن – أحمد الزين – نيمانيا نيكوليتش.

تفاصيل المباراة

  • الدقيقة (83): ⚽جول – عبدالمجيد الصليهم – النصر.

اقرأ ايضًا..

موضوعات ذات صلة