كرة القدم الآسيوية

شاهد اهداف الشباب و العين اليوم 14-1-2021 فى الدوري السعودي “شيخ الأندية يعود لمزاحمة الهلال”

يقدم لكم موقع ميركاتو داي فيديو الدوري السعودي للمحترفين، فى إحدي دوري كأس الأمير محمد بن سلمان (الدوري السعودي للمحترفين)، عقب فوزه الثمين والمستحق بثلاثية نظيفة على مضيفه العين، ليواصل شيخ الأندية مزاحمة الهلال على صدارة جدول الترتيب.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد الشباب، الذي حقق فوزه الثاني على التوالي في الدوري، إلى 25 نقطة في المركز الثاني، بفارق الأهداف خلف الهلال (المتصدر)، المتساوي معه في نفس الرصيد، الذي تنتظره مواجهة من العيار الثقيل أمام مضيفه الأهلي غدا الجمعة في المرحلة ذاتها.

في المقابل، تجمد رصيد العين، الذي تلقى خسارته التاسعة في الشباب سيطرته على مجريات اللقاء، وشدد من هجماته مما أجبر لاعبي العين على العودة إلى منتصف ملعبهم، لتشهد الدقيقة 60 الهدف الأول للضيوف عن طريق خوانكا.

وقاد خوانكا هجمة سريعة للشباب، حيث أرسل تمريرة أمامية إلى زميله فابيو مارتينز، الذي أرسل تمريرة عرضية من الجهة اليسرى إلى الحمدان، ليهيأ الكرة برأسه للنجم الأرجنتيني، المنطلق من الخلف، الذي سدد من داخل منطقة الجزاء، واضعا الكرة داخل الشباك.

حافظ الشباب على نشاطه الهجومي دون أن يتمكن من تغيير النتيجة، في الوقت الذي حاول خلاله العين إدراك التعادل في الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء.

واستغل الشباب سوء تمركز مدافعي العين، ليضيف عبدالله الحمدان الهدف الثاني للفريق الضيف في الدقيقة 82، بعدما تلقى تمريرة بينية رائعة من نواف العابد انفرد على إثرها بالمرمى، بعدما كسر مصيدة التسلل التي نصبها لاعبو العين، ليسدد بكل هدوء من داخل المنطقة، واضعا الكرة على يسار أمين بخاري، حارس مرمى أصحاب الأرض داخل الشباك.

وعاد خوانكا للتسجيل من جديد، عقب إحرازه الهدف الثالث للشباب في الدقيقة الرابعة من الوقت الضائع، حيث تقدم النجم الأرجنتيني بالكرة من منتصف الملعب، قبل أن يطلق قذيفة مدوية من مسافة بعيدة المدى، لتصطدم الكرة بأحد المدافعين وتغير اتجاهها قبل أن تسكن الشباك، ويطلق بعدها حكم المباراة صافرة النهاية.

اقرأ ايضا

مقالات ذات صلة