آخر الأخبار الرياضيةأهداف المبارياتالبث المباشرالميركاتو الفرنسيفيديومباريات اليوم
تريند

فيديو يوتيوب | شاهد اهداف الاتحاد وابها في الدوري السعودي “ستراندبيرج يخطف فوزاً ثميناً”

مشاهدة اهداف مباراة الاتحاد وابها فى الدوري اليوم الخميس 14-1-2021..

يقدم لكم موقع ميركاتو داي فيديو يوتيوب اهداف مباراة الاتحاد وأبها فى الدوري السعودي، لإحدى أهم مباريات اليوم الخميس 14 يناير 2021، في الجولة 13.

أهدر اتحاد جدة فرصة التقدم نحو مراكز المقدمة ببطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان (الدوري السعودي للمحترفين)، عقب خسارته صفر / 1 أمام ضيفه أبها.

وتجمد رصيد الاتحاد، عند 21 نقطة في المركز الخامس مؤقتا لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة، فيما ارتفع رصيد أبها، الذي واصل صحوته، بتحقيق انتصاره الثالث على التوالي في المسابقة، إلى 20 نقطة في المركز السادس مؤقتا.

واضطر الاتحاد للعب بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 15، عقب طرد لاعبه سعود عبدالحميد، ليسيطر أبها على معظم فترات اللقاء، وأهدر لاعبه كريم العواضي ركلة جزاء في الدقيقة 65.

وبينما تأهب الجميع لانتهاء اللقاء بالتعادل السلبي، أحرز السويدي كارلوس ستراندبيرج هدف الفوز الثمين لأبها في الدقيقة 88، ليمنح فريقه ثلاث نقاط ثمينة.

انطلقت مباراة الاتحاد وأبها في تمام الساعة 17:10 بتوقيت جرينيتش، 19:10 بتوقيت مصر، 20:10 بتوقيت السعودية، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية (الجوهرة المشعة).

ونقل بث مباشر هذه المباراة على قناة الرياضية السعودية 3 بصوت المعلق الرياضي السعودي عبد الله الحربي، وجاءت بعد إقامة 4 مباريات أخرى لحساب نفس الجولة، لعل أبرزها بين العين والشباب، والتي انتهت بفوز منافس الاتحاد على المراكز المتقدمة هذا الموسم “الشباب” بثلاثية نظيفة.

وواجه اتحاد جدة صعوبات حقيقية منذ عودة أبها للمشاركة في الدوري السعودي للمحترفين عام 2019، فبعد غياب دام 9 سنوات منذ آخر مشاركة، استطاع أبها هزيمته ذهابًا وإيابًا في الموسم الماضي 2020/2019 بنفس النتيجة (1/2)، علمًا بأن آخر 3 مواجهات بين الفريقين في الدوري السعودي بالفترة من أبريل 2006 إلى نوفمبر 2008 شهدت بفوز نمور الأتي (3/صفر و1/2 و1/3).

إليكم فيديو هدف المباراة

اقرأ أيضًا

سامي مصطفى

صحفي في موقع ميركاتو داي، مختص في كرة القدم السعودية والمصرية والأوروبية، وعضو في فريق عمل أرشيف الميركاتو.

مقالات ذات صلة