آخر الأخبار الرياضيةأهداف المبارياتأوروباالبث المباشرالميركاتو الانجليزيفيديومباريات اليوم
تريند

فيديو يوتيوب | شاهد اهداف مانشستر سيتي وبرايتون في الدوري الانجليزي “فودين الحل”

مشاهدة اهداف مباراة مانشستر سيتي وبرايتون اليوم 13 يناير 2021..

يقدم لكم موقع ميركاتو داي فيديو يوتيوب اهداف مباراة “مانشستر سيتي وبرايتون” في إحدى مباريات اليوم الاربعاء 13-1-2021 ضمن الجولة 18 من الدوري الانجليزي الممتاز، على ملعب “الاتحاد”، بإدارة من الحكم الانجليزي “بول تيرني”.

تغلب مانشستر سيتي على ضيفه برايتون بهدفٍ دون مقابل، وجاء هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 44 عن طريق لاعب الوسط فيل فودين، الذي استلم كرة من كيفين دي بروين ثم اخترق دفاع برايتون وسدد كرة ارضية على يمين حارس المرمى.

بهذا الفوز رفع مانشستر سيتي رصيده الى النقطة 32 فى المركز الثالث بفارق نقطة واحدة عن ليفربول الثاني، وبفارق نقطتين عن جارة مانشستر يونايتد المتصدر، وللسيتي مباراة مؤجلة، فى المقابل توقف رصيد برايتون عند النقطة 14 فى المركز السابع عشر.

نقل بث مباشر مباراة “مانشستر سيتي وبرايتون” على قناة بي إن سبورتس 2، بصوت المعلق الرياضي اليمني “حسن العيدروس”، كما ينقل على قناة بي تي سبورت 1 البريطانية.

عدل مانشستر سيتي مساره نحو المنافسة على صدارة ترتيب الدوري الانجليزي بتحقيقه ثلاث انتصارات متتالية، إذ أصبح يمتلك في رصيده 29 نقطة، وبفارق 7 نقاط عن المتصدر “مانشستر يونايتد” مع إمتلاكه مباراتان مؤجلتان.

وعلى النقيض من المواسم الماضية، يمتلك مانشستر سيتي أقوى خط دفاع في الدوري الانجليزي حتى الآن، إذ استقبلت شباكه 13 هدف فقط، فيما سجل لاعبوه 24 هدف.

وغاب عن مانشستر سيتي اليوم، المهاجم الدولي الارجنتيني “سيرجيو أجويرو” بسبب مخالطته أحد المصابين بفيروس كورونا، بالإضافة إلى المدافع الاسباني “إيريك جارسيا” للإصابة.

في المقابل، لم يتذوق نادي برايتون طعم الفوز في آخر 8 مباريات في الدوري الانجليزي، حيث تعادل في 5 مناسبات، وتعرض للخسارة في 3 مواجهات، ورغم ذلك ما زال يتواجد في منطقة الأمان.

وافتقد برايتون اليوم خدمات نجم خط الوسط المتألق، الدولي المالي “يفيس بيسوما” بسبب تراكم البطاقات الصفراء، بالإضافة إلى “فلورين أندوني، كونولي، إيزكوديرو، طارق لامبتي وداني ويلبيك” للإصابة.

إليكم فيديو ملخص المباراة والاهداف

هدف تقدم السيتي “فودين”

اقرأ ايضًا..

سامي مصطفى

صحفي في موقع ميركاتو داي، مختص في كرة القدم السعودية والمصرية والأوروبية، وعضو في فريق عمل أرشيف الميركاتو.

مقالات ذات صلة