أخبار الرياضةأهداف المبارياتافريقياالبث المباشرسوق الانتقالات الجزائريفيديومباريات اليوم
مُحدث

فيديو يوتيوب | شاهد اهداف مولودية الجزائر ومولودية وهران في الدوري الجزائري

مشاهدة اهداف مولودية الجزائر ومولودية وهران اليوم 11 يناير 2021..

يقدم لكم موقع ميركاتو داي فيديو يوتيوب لأهداف مباراة “مولودية الجزائر ومولودية وهران” في إحدى مباريات اليوم الاثنين 11-1-2021 ضمن الجولة السابعة من الدوري الجزائري.

نقل بث مباشر مباراة “مولودية الجزائر ومولودية وهران” على القناة الجزائرية الثالثة، كما نقل على قناة القناة الرابعة الامازيغية، بالإضافة إلى قناة الكأس القطرية 2.

وانطلق البث المباشر في تمام الساعة 14:00 بتوقيت جرينتش، 15:00 بتوقيت الجزائر، 16:00 بتوقيت مصر، 17:00 بتوقيت السعودية.

ضيع نادي مولودية الجزائر فرصة تقليص الفاريق مع المتصدر “وفاق سطيف” بعد تعادله بهدف لمثله أمام مولودية وهران، في المباراة التي أقيمت عصر اليوم ملعب 5 جويلية 1962.

وتقدم مولودية الجزائر بالنتيجة في الشوط الأول عن طريق “نبيل لعمارة” من علامة الجزاء في الدقيقة (27)، قبل أن يحرز “زكرياء مصمودي” هدف التعادل لفريق مولودية وهران في الشوط الثاني وبالتحديد عند الدقيقة (69)، برأسية سكنت شباك الحارس “عبدالقادر صالحي”.

ودخل مولودية الجزائر مباراة اليوم بمعنويات عالية بعدما تأهل إلى دور المجموعات من دوري ابطال افريقيا، حيث أوقعته القرعة في المجموعة الرابعة والتي تضم الزمالك المصري وتونغيث السنغالي والترجي التونسي، ولكنه أخفق في نقل تفوقه قاريًا إلى البطولة المحلية لتحقيق الفوز الرابع على التوالي ليكتفي بالتعادل الذي قاده إلى المركز الثاني بعدما رفع رصيده إلى النقطة 14، وبفارق 5 نقاط عن المتصدر “وفاق سطيف”، مع إمتلاكه مباراة مؤجلة.

وخاض مولودية الجزائر 6 مباريات في الدوري الجزائري هذا الموسم، فاز في 4، وتعادل في مباراتين، ولم يتعرض للخسارة بعد، وسجل لاعبوه 9 أهداف، واستقبلت شباكه 3 اهداف.

في المقابل، حافظ “مولودية وهران” على سجله خالٍ من الهزائم، حيث لعب 7 مباريات، انتصر في 2، وتعادل في 5، وسجل لاعبوه 7 أهداف، واهتزت شباكه 5 مرات.

ودخل نادي مولودية وهران المباراة دون خدمات مدربه “بيرنارد كازوني” الذي تعرض للإيقاف لمدة شهر

اهداف مولودية الجزائر ومولودية وهران (1-1)

 


اقرأ ايضًا..

مهاب زايد

مهاب زايد، صحفي رياضي مصري في ميركاتو داي

مقالات ذات صلة