آخر الأخبار الرياضيةأهداف المبارياتأوروباالأحد الكرويالبث المباشرالميركاتو الايطاليفيديومباريات اليوم
تريند

فيديو يوتيوب | شاهد اهداف يوفنتوس وساسولو في الدوري الايطالي “رونالدو يُعانق التاريخ”

شاهد اهداف مباراة يوفنتوس وساسولو في السيري آ اليوم الأحد 10 يناير 2021..

يقدم لكم موقع ميركاتو داي فيديو يوتيوب لأهداف مباراة “يوفنتوس وساسولو” في إحدى مباريات اليوم الاحد 10-1-2021 ضمن الجولة 17 من الدوري الايطالي، والتي انتهت بفوز اليوفي 1/3، علمًا بأن النتيجة كانت تشير للتعادل 1/1 حتى الدقائق العشر الأخيرة.

وانتهى الشوط الأول من اللقاء بالتعادل السلبي، ودخل ساسولو الشوط الثاني منقوص العدد بسبب طرد لاعب غينيا الاستوائية “أوبيانج” بعد تدخل خشن على قدم جناح يوفنتوس “كييزا” في الدقيقة 43 بالشوط الأول.

واستطاع يوفنتوس التقدم في النتيجة بواسطة الظهير الأيمن الدولي البرازيلي “دانيلو” بعد تصويبة صاروخية من مسافة 28 ياردة تقريبًا، عانقت الزاوية اليمنى للمرمى بشكل جميل في الدقيقة 50.

لكن فريق السيدة العجوز لم يهنأ بهذا التقدم لأكثر من 8 دقائق، حيث تلقت شباكه لهدف مذهل للاعب الفرنسي “ديفريل” بعد تلقيه تمريرة من شقيق عماد ديالو لاعب مانشستر يونايتد “حميد ديالو”، تسلمها ديفريل بالقدم اليسرى في حراسة ديميرال وبونوتشي قبل أن يصوب بالقدم اليمنى صاروخية على يمين الحارس تشيزني.

واستفاد المدير الفني لليوفي آندريا بيرلو من التغييرات السيئة التي أجراها مدرب ساسولو دي زيربي حين قام بسحب ديفريل ومولدور لإشراك بوجا وأودي في الدقيقتين 67 و73، ليواصل الاستحواذ والسيطرة على الكرة.

ديفريل يسجل هدف تعادل ساسولو أمام يوفنتوس في الدوري الإيطالي
ديفريل يسجل هدف تعادل ساسولو أمام يوفنتوس في الدوري الإيطالي – صور AFP

وفي الدقيقة 82 فض آرون رامسي الاشتباك بمتابعته لكرة عرضية تلقاها من الظهير الأيسر فرابوتا داخل صندوق العمليات حولها داخل الشباك دون مشكلة بعد هروبه من الرقابة الدفاعية المتركزة على كريستيانو رونالدو.

وقبل نهاية المباراة بدقيقة واحدة، وضع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو حدًا لحالة النحس التي رافقته على مدار هذا اللقاء، مسجلاً هدف تاريخي من انطلاقة سريعة بعد حصوله على تمريرة طولية عبقرية من دانيلو.

ورفع رونالدو بهذا الهدف رصيده لـ 759 هدفًا في كرة القدم الاحترافية مع جميع الأندية، كأكثر لاعب في التاريخ يفعل ذلك، ليتبقى له هدف وحيد للانفراد بالصدارة بدلاً من الأسطورة يوزيف بيتسان.

رونالدو يسجل الهدف الـ 759 في مسيرته الاحترافية مع الاندية في مباراة يوفنتوس وساسولو في الدوري الايطالي
رونالدو يسجل الهدف الـ 759 في مسيرته الاحترافية مع الاندية في مباراة يوفنتوس وساسولو في الدوري الايطالي – صور AFP

ونقل بث مباشر مباراة “يوفنتوس وساسولو” على قناة بي إن سبورتس 1 و4، بصوت المعلق الرياضي المصري “علي محمد علي”، كما نقل على قناة سكاي سبورتس سيريا آ.

وأقيمت مواجهة يوفنتوس وساسولو على ملعب أليانز ستاديوم، بإدارة من الحكم الايطالي “دافيدي ماسا”، وانطلق البث المباشر في تمام الساعة 19:45 بتوقيت جرينتش، 21:45 بتوقيت مصر، 22:45 بتوقيت السعودية.

وأحيا فريق يوفنتوس آماله في المنافسة على لقب الدوري الايطالي للمرة العاشرة على التوالي بإلحاق الهزيمة الأولى للمتصدر “ميلان” في الجولة الماضية ومن ثم الفوز مساء اليوم ليصل إلى النقطة 33 في المركز الرابع، مع إمتلاكه مباراة مؤجلة من الجولة الثالثة أمام “نابولي”.

ويعد فوز يوفنتوس على أرضه امام “أودينيزي” بنتيجة (4-1) في الجولة 15 ثم أمام ساسولو في الجولة 17 اليوم، حدث هو الأول من نوعه هذا الموسم، فلم يسجل الفريق أكثر من هدفين في آخر ست مباريات لعبهم على أليانز ستاديوم، كما أنه فشل في الحفاظ على نظافة شباكه في آخر أربع مباريات متتالية بملعبه، وذلك لأول مرة منذ مايو 2019.

في المقابل، عاد “ساسولو” إلى سكة الإنتصارات في الجولة الماضية على حساب “جنوى” وذلك بعد تلقيه الخسارة الثالثة له هذا الموسم في الدوري الايطالي علي يد “اتلانتا”، ليضمن التواجد في مركزه الحالي حتى لو خسر أمام يوفنتوس الليلة.

ويتواجد ساسولو في المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الايطالي برصيد 29 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن الثامن “لاتسيو” الذي فاز على “بارما” اليوم لحساب الجولة الحالية.

شاهد اهداف مباراة يوفنتوس وساسولو

اضغط هنا لمشاهدة بث مباشر كورة لايف مباراة يوفنتوس وساسولو اليوم


اقرأ ايضًا..

محمود ماهر

صحفي وكاتب رياضي مصري. مؤسس النسخة العربية لموقع Goal.com العالمي ورئيس تحريره عامي 2009 و2010، محلل رياضي في قناة RT الروسية، وعضو فريق كُتاب موقع قناة "العربية"، ومراسل في كأس العالم للأندية 2013 و2014 وكأس القارات 2017 وكأس العالم 2018، ودوري أبطال أفريقيا 2012-2018.، صحفي سابق في جريدة الكورة اليوم المصرية، وموقع البطولة المغربي، ورئيس تحرير موقع ميركاتو داي.

مقالات ذات صلة