آخر الأخبار الرياضيةأهداف المبارياتأوروباالأحد الكرويالبث المباشرالمحترفون العربالميركاتو الايطاليالميركاتو المغربيفيديومباريات اليوم
تريند

فيديو يوتيوب | شاهد اهداف مباراة الانتر وروما في الدوري الايطالي “حكيمي يخطف الأضواء بهدف عالمي”

مشاهدة اهداف مباراة الانتر وروما اليوم 10 يناير 2021..

يقدم لكم موقع ميركاتو داي فيديو يوتيوب لأهداف مباراة “الانتر وروما” في إحدى مباريات اليوم الاحد 10-1-2021 ضمن الجولة 17 من الدوري الايطالي، والتي شهدت تسجيل الدولي المغربي “أشرف حكيمي” هدفًا عالميًا لصالح النيراتزوري.

نقل بث مباشر مباراة “الانتر وروما” على قناة بي إن سبورتس 1 و4، بصوت المعلق الرياضي التونسي “رؤوف خليف”، كما نقل على قناة سكاي سبورتس سيريا آ.

وانطلق البث المباشر في تمام الساعة 11:30 بتوقيت جرينتش، 13:30 بتوقيت مصر، 14:30 بتوقيت السعودية.

انتهت مواجهة الانتر وروما بالتعادل الإيجابي (2-2) في المباراة التي أقيمت ظهر اليوم على ملعب الأوليمبيكو، بإدارة من الحكم الايطالي “ماركو دي بيلو”.

وأنهى نادي “روما” الشوط الأول متقدمًا في النتيجة بهدف دون رد عن طريق “لورينزو بيليجريني” عند الدقيقة (17) بعد تسديدة قوية خدعت الحارس سمير هاندانوفيتش قبل ان تسكن شباكه.

وفي الشوط الثاني، قلب “الانتر” النتيجة لصالحه بتسجيله هدفين متتالين، حيث جاء هدف التعادل عند الدقيقة (55) برأسية من المدافع “ميلان سكرينيار”، قبل ان يحرز الدولي المغربي “أشرف حكيمي” الهدف الثاني بتسديدة رائعة ارتطمت في العارضة ثم القائم لتسكن شباك الحارس باو جوميز في الدقيقة (63).

وفشل “الانتر” في الحفاظ على تقدمه ليسجل المدافع “جيانلوكا مانشيني” هدف التعادل لنادي روما في الدقيقة (86) برأسية أكتفى هاندانوفيتش بمشاهدتها وهي تسكن شباكه كما الحال في الهدف الأول.

وبهذا التعادل فشل “الانتر” في تقليص الفارق إلى نقطة واحدة مع المتصدر ميلان والفائز أمس على “تورينو”، ليصبح في رصيده 37 نقطة وبفارق 3 نقاط عن الصدارة، فيما رفع “روما” رصيده إلى 34 نقطة في المركز الثالث، وبفارق 3 نقاط عن صاحب المركز الرابع “اتالانتا” الذي يمتلك مباراة مؤجلة.

اهداف الانتر وروما (2-2)


اقرأ ايضًا..

مهاب زايد

مهاب زايد، صحفي رياضي مصري في ميركاتو داي

مقالات ذات صلة