آخر الأخبار الرياضيةآسياأهداف المبارياتالبث المباشرالسبت الكرويالميركاتو السعوديفيديومباريات اليوم
تريند

فيديو يوتيوب | شاهد اهداف الاتحاد وضمك في الدوري السعودي

مشاهدة اهداف مباراة الاتحاد وضمك اليوم 9 يناير 2021..

يقدم لكم موقع ميركاتو داي فيديو يوتيوب اهداف مباراة “الاتحاد وضمك” في إحدى مباريات اليوم السبت 9-1-2021 ضمن الجولة 12 من الدوري السعودي “دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين”.

حقق الاتحاد فوزاً صعباً أمام ضيفه ضمك بهدف دون رد، ويدين الاتحاد بالفضل في هذا الفوز للاعبه عبد الرحمن علي العبود الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 36.

ورفع اتحاد جدة رصيده إلى 21 نقطة في المركز الرابع، وتوقف رصيد ضمك عند ثمان نقاط في المركز السادس عشر الأخير.

انهي الاتحاد الشوط الاول متقدما بهدف دون رد، جاء الهدف فى الدقيقة 36، بعد تبادل رائع للكرة من لاعبو الاتحاد بلمسات جميلة على طريقة “التيكي تاكا” وصلت الى هنريكي الذي مرر الى العبود القادم من الجهة اليسري وبتسديدة مباشرة مُتقنة وضع الكرة فى زاوية صعبة داخل الشباك.

نقل البث المباشر لمباراة “الاتحاد وضمك” على قناة السعودية الرياضية 4، بصوت المعلق الرياضي السعودي “سمير المعيرفي”.

واقيمت مباراة الاتحاد وضمك على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة)، وانطلق في تمام الساعة 19:55 بتوقيت السعودية، 18:55 بتوقيت مصر، 16:55 بتوقيت جرينتش.

ويعد نادي الاتحاد الاكثر تحقيقًا للتعادل في الدوري السعودي حتى الآن بـ6 تعادلات منهم 3 مباريات متتالية، ويأتي من بعده نادي التعاون الذي تعادل في خمس مباريات.

وكسر الاتحاد سلسلة التعادلات في الجولة الماضية بفوزه على “الباطن” ليرفع رصيده إلى 18 نقطة في المركز الخامس، وفي حالة تحقيقه الانتصار اليوم سيرتقي إلى المركز الثالث بشكل مؤقت.

وحافظ فريق الاتحاد على نظافة شباكه 3 مرات من 11 مباراة، واستقبلت شباكه 10 أهداف، وسجل لاعبوه 14 هدف فقط كأقل فريق في المراكز الخمسة الأولى تسجيلاً للأهداف.

في المقابل، يتذيل نادي ضمك جدول ترتيب الدوري السعودي وجمع 8 نقاط من 12 مباراة، فاز في مباراتين وتعادل مثلهما، وتلقى 8 هزائم، وسجل لاعبوه 15 هدف، واهتزت شباكه 23 مرة كأضعف خط دفاع في المسابقة مناصفة مع العين.

إليكم فيديو اهداف المباراة

هدف تقدم الاتحاد “العبود”

اقرأ ايضًا..

سامي مصطفى

صحفي في موقع ميركاتو داي، مختص في كرة القدم السعودية والمصرية والأوروبية، وعضو في فريق عمل أرشيف الميركاتو.

مقالات ذات صلة