آخر الأخبار الرياضيةالبث المباشرالسبت الكرويالميركاتو الاسبانيمباريات اليوم
تريند

فيديو يوتيوب | ملخص فرص ريال مدريد وأوساسونا في الدوري الاسباني “بنزيمة في المصيدة”

شاهد ملخص مباراة ريال مدريد وأوساسونا اليوم في الليجا الإسبانية ..

يقدم لكم موقع ميركاتو داي فيديو يوتيوب ملخص مباراة ريال مدريد وأوساسونا في ختام مباريات اليوم السبت بالجولة 18 من الدوري الإسباني الدرجة الأولى، والتي انتهت بالتعادل السلبي وسط عاصفة ثلجية صعبة.

وشهدت المباراة إلغاء هدفين للنجم الفرنسي كريم بنزيمة بداعي التسلل خلال الشوط الثاني، بعد استحواذ كامل للنادي الملكي الذي ضغط بكل قوته وسط انكماش غير عادي من جانب أوساسونا.

وبهذه النتيجة أضاع ريال مدريد فرصة لتصدر الليجا بشكل مؤقت بعد تأجيل مباراة أتلتيكو مدريد وأثلتيك بلباو بسبب الثلوج، ليعطي فرصة لبرشلونة للاقتراب منه أكثر خلال الجولات القادمة.

وانطلقت مباراة ريال مدريد وأوساسونا في تمام الساعة 20:00 بتوقيت جرينيتش، 22:00 بتوقيت مصر ، 23:00 بتوقيت السعودية ، على ملعب إل سادار في مدينة بامبلونا بإقليم الباسك.

ونقل اللقاء على قناة بين سبورت القطرية 1 و3 بصوت المعلق الرياضي المصري علي محمد علي، كما نقل على قناة سبورت + البلغارية، وقناة كانال بلوس سبورت 5 أفريكا، وقناة موفي ستار لا ليجا اتش دي.

وغاب عن تشكيلة ريال مدريد الأساسية في مباراة اليوم “داني كاربخال” بسبب تراكم البطاقات الصفراء، ويغيب أيضًا المهاجم الدولي الصربي “لوكا يوفيتش” بسبب إصابة عضلية، والمهاجم البرازيلي الشاب رودريجو جوس.

شاهد فيديو ملخص فرص مباراة ريال مدريد وأوساسونا


اقرأ أيضًا

لوكا مودريتش في تعادل ريال مدريد وأوساسونا وسط العاصفة الثلجية
لوكا مودريتش في تعادل ريال مدريد وأوساسونا وسط العاصفة الثلجية – صور Getty

محمود ماهر

صحفي وكاتب رياضي مصري. مؤسس النسخة العربية لموقع Goal.com العالمي ورئيس تحريره عامي 2009 و2010، محلل رياضي في قناة RT الروسية، وعضو فريق كُتاب موقع قناة "العربية"، ومراسل في كأس العالم للأندية 2013 و2014 وكأس القارات 2017 وكأس العالم 2018، ودوري أبطال أفريقيا 2012-2018.، صحفي سابق في جريدة الكورة اليوم المصرية، وموقع البطولة المغربي، ورئيس تحرير موقع ميركاتو داي.

مقالات ذات صلة