أهدافكرة القدم الإفريقية

شاهد اهداف مباراة الاهلي و سيراميكا اليوم 8-1-2021 “تمريرات أفشة تُنهي الأزمة”

يقدم لكم موقع ميركاتو داي مباريات اليوم الجمعة 8-1-2021 ضمن الجولة السادسة من الدوري المصري الممتاز، والتي انتهت بفوز صعب للمارد الأحمر بهدفين دون رد، ليعتلي صدارة جدول ترتيب الدوري مؤقتًا لحين انتهاء الجونة من مباراته لحساب الجولة ذاتها أمام غزل المحلة يوم غد السبت.

وانتظر الاهلي حتى الدقائق الـ 10 الأخيرة من المباراة ليحتفل بالهدف الأول الذي سجله البديل “محمود كهربا” بمُتابعة مثالية لتمريرة طولية أرسلها البديل الآخر “محمد مجدي أفشة” داخل منطقة الجزاء عند الدقيقة 79.

وفي الدقيقة الأخيرة من المباراة ألغى الحكم الهدف الثاني لمحمود كهربا بحجة تسلل محمد شريف عند تسلمه تمريرة بينية من محمد مجدي أفشة بعد خط الوسط بقليل، لينفرد ويسدد لترتد من يد الحارس وتعود لكهربا المتابع.

وأظهرت الإعادة التلفزيونية عدم وجود تسلل على محمد شريف، إلا أن غرفة تقنية الفار قررت إلغاء الهدف واحتساب اللعبة ركلة حرة غير مباشرة لصالح فريق سيراميكا الذي دفاع بشراسة في هذه المباراة، وسط تألق اعتيادي من حارسه عامر عامر أمام الهجوم الأهلاوي.

لكن الأهلي أصر على تسجيل الهدف الثاني في الدقائق المتبقية، وهذا ما نجح في تحقيقه لاعب الوسط البديل “وليد سليمان” عند الدقيقة 96 برأسية جميلة إثر تلقيه عرضية من علي معلول.

نقل قناة أون تايم سبورتس 1، بصوت المعلق المصري “محمد الكواليني”، وأقيمت على “ستاد السويس الجديد”، بإدارة من الحكم المصري “‘محمد يوسف”.

وانطلق منتشيًا بتحقيق الفوز على سونيديب في إياب الدور الثاني من دوري ابطال افريقيا برباعية نظيفة، وسعى على مدار الـ 90 دقيقة إلى نقل تفوقه القاري إلى الدوري المصري.

وتوقف قطار انتصارات الاهلي في الدوري المصري بتعادله سلبًا امام “وادي دجلة”، وذلك بعدما فاز على “مصر المقاصة، غزل المحلة، والاتحاد السكندري” في الجولة الأولى والثانية والثالثة على الترتيب.

ورغم صيامه عن التسجيل في الجولة الماضية، ظل هجوم النادي الاهلي هو الأقوى في الدوري المصري حتى الآن بتسجيله 12 هدفًا بعد ثنائيته أمام سيراميكا، بينما استقبلت شباكه هدف وحيد كأقوى خط دفاع في المسابقة حتى الآن.

وغاب عن صفوف الاهلي اليوم تشكيلة كاملة، وهم “كريم نيدفيد، ناصر ماهر، وجونيور أجايي” للإصابة، و”محمد هاني ومروان محسن”، للإصابة بفيروس كورونا، وعمرو السولية لعدم الجاهزية، بالإضافة إلى “محمود وحيد، أحمد ياسر ريان، محمد شكري، حمزة علاء، ورامي ربيعة” لأسباب فنية.

وعلم سيراميكا في الجولة الماضية أمام “سموحة”.

ويتواجد نادي سيراميكا في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري برصيد 7 نقاط، جمعهم من 4 مباريات، فاز في مواجهتين وتعادل في لقاء وخسر في مثله.


اقرأ ايضًا..

مقالات ذات صلة