آخر الأخبار الرياضيةأهداف المبارياتأوروباالبث المباشرالميركاتو الانجليزيفيديومباريات اليوم
تريند

فيديو يوتيوب | شاهد اهداف ليفربول واستون فيلا في كأس الاتحاد الانجليزي “الريدز يتجاوز شباب الفيلانز”

مشاهدة اهداف مباراة ليفربول واستون فيلا اليوم 8 يناير 2021..

يقدم لكم موقع ميركاتو داي فيديو يوتيوب لأهداف مباراة “ليفربول واستون فيلا” في إحدى مباريات اليوم الجمعة 8-1-2021 ضمن الدور الثالث من كأس الاتحاد الانجليزي، والمنتهية بتفوق الريدز على شبان الفيلانز.

نقل بث مباشر مباراة “ليفربول واستون فيلا” على قناة بي إن سبورتس 1، بصوت المعلق الرياضي التونسي “رؤوف خليف”، كما نقل على قناة بي تي سبورت البريطانية.

وانطلق البث المباشر في تمام الساعة 19:45 بتوقيت جرينتش، 21:45 بتوقيت مصر، 22:45 بتوقيت السعودية.

تجاوز فريق ليفربول عقبة نادي استون فيلا بأربعة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الجمعة على ملعب “فيلا بارك”، ليتأهل إلى الدور الرابع من كأس الاتحاد الانجليزي.

وسجل ليفربول اولاً عن طريق ساديو ماني في الدقيقة الرابعة، قبل ان يفاجئ المهاجم لوي باري الجميع بتسجيل هدف التعادل لفريق استون فيلا في الدقيقة (41) لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي (1-1).

وعاد ليفربول ليأخذ الأسبقية من جديد عن طريق جورجينيو فينالدوم عند الدقيقة (60)، وسجل ساديو ماني الهدف الثالث للريدز والثاني له في الدقيقة (63)، وضاعف محمد صلاح الغلة بتسجيله الهدف الرابع في الدقيقة (65).

وخاض نادي استون فيلا مواجهة اليوم امام ليفربول بفريقه الثاني تحت 23 سنة، بعدما تحصل الفريق الأول على راحة بعد تفشي فيروس كورونا في مقر التدريبات.

وأثار استون فيلا الشكوك حول خوضه المباراة بعد إعلانه عن اصابات كورونا في فريقه، قبل ان ينشر الموقع الرسمي للنادي بيان مقتضبًا أكد إقامة المواجهة في موعدها المحدد.

وتعد مباراة اليوم هي الأولى التي تجمع الفريقين بعد الهزيمة المذلة التي لقنها الفيلانز للريدز بنتيجة (2-7) في أكتوبر من العام الماضي في الأسبوع الرابع من الدوري الانجليزي، وعلى نفس الملعب الذي يحتضن المواجهة اليوم.

اهداف مباراة ليفربول واستون فيلا (4-1)


اقرأ ايضًا..

مهاب زايد

مهاب زايد، صحفي رياضي مصري في ميركاتو داي

مقالات ذات صلة