آخر الأخبار الرياضيةآسياأهداف المبارياتالبث المباشرالميركاتو السعوديفيديومباريات اليوم
تريند

فيديو يوتيوب | شاهد اهداف الهلال والباطن في الدوري السعودي “السماوي يضاهي الزعيم”

مشاهدة اهداف مباراة الهلال والباطن اليوم 8 يناير 2021..

يقدم لكم موقع ميركاتو داي فيديو يوتيوب لأهداف مباراة “الهلال والباطن” في إحدى مباريات اليوم الجمعة 8-1-2021 ضمن الجولة 12 من الدوري السعودي “دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين”.

نقل بث المباشر مباراة “الهلال والباطن” على قناة السعودية الرياضية 3، بصوت المعلق “حماد العنزي”، وانطلق البث المباشر في تمام الساعة 15:20 بتوقيت السعودية، 14:20 بتوقيت مصر، 12:20 بتوقيت جرينتش.

سقط نادي “الهلال” في فخ التعادل للجولة الثالثة على التوالي بعدما فرض عليه الباطن التعادل اليوم بهدفين لمثلهما في المباراة التي أقيمت ظهر اليوم على ملعب الأخير.

وكان الهلال البادئ بالتسجيل عن طريق محمد كنو في الدقيقة (25)، وسجل “يوسف الجبالي” هدف التعادل لنادي الباطن في الدقيقة (35)، قبل ان يتقدم الزعيم بالنتيجة من جديد عن طريق بافيتمي جوميز الذي أحرز الهدف الثاني في الدقيقة (43)، وفي الشوط الثاني سجل السماوي هدف التعادل عن طريق المدافع ريناتو تشافيز في الدقيقة (61).

اهداف الهلال والباطن (3-2)

وتعادل الهلال في الجولتين الماضيتين امام “الاتحاد والشباب” على الترتيب، وبتعادله اليوم أصبح رصيده 25 نقطة في المركز الأول في جدول ترتيب الدوري السعودي، وبفارق ثلاث نقاط عن ملاحقه “أهلي جدة” الذي يواجه القادسية اليوم.

في المقابل، رفع فريق “الباطن” رصيده إلى النقطة 12، ليخرج من مناطق الهبوط بشكل مؤقت قبل مواجهة النصر لنظيره العين اليوم ايضًا.


اقرأ ايضًا..

مهاب زايد

مهاب زايد، صحفي رياضي مصري في ميركاتو داي

مقالات ذات صلة