آخر الأخبار الرياضيةآسياأهداف المبارياتالبث المباشرالميركاتو السعوديفيديومباريات اليوم
تريند

فيديو يوتيوب | شاهد اهداف مباراة النصر والعين في الدوري السعودي “ثلاثية تُعيد العالمي للواجهة”

شاهد اهداف مباراة النصر والعين في رحلة عودة العالمي للمنافسة..

يقدم لكم موقع فيديو يوتيوب لأهداف مباراة النصر والعين في إحدى مباريات اليوم الجمعة 8-1-2021 ضمن الجولة 12 من الدوري السعودي “دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين”، والتي انتهت بفوز عريض للنصر بثلاثة أهداف دون رد رغم انتهاء الشوط الأول من اللقاء بالتعادل السلبي.

وافتتح النصر أهداف المباراة في الدقيقة الأولى من الشوط الثاني بواسطة “خالد الغنام” بعد تلقيه تمريرة جميلة من الأرجنتيني المتألق “بيتي مارتينيز”.

ورد خالد الغنام الهدية إلى بيتي مارتينيز عندما صنع له الهدف الثاني في الدقيقة 80، وبعد دقيقتين فقط سجل البديل “سامي الناجي” الهدف الثالث للنصر.

ونقل بث المباشر مباراة “النصر والعين” على قناة السعودية الرياضية 4، بصوت المعلق “عبد الله الغامدي”، وأقيمت المواجهة على ستاد الملك فهد الدولي، وانطلق البث في تمام الساعة 19:55 بتوقيت السعودية، 18:55 بتوقيت مصر، 16:55 بتوقيت جرينتش.

وكان نادي النصر قد أقال مدربه البرتغالي “روي فيتوريا” قبل مواجهة الفيصلي في الجولة الماضية، ليصعد مدرب الفئات السنية الصغرى، الكرواتي “ألين هورفات” الذي حقق الانتصار بنتيجة (3-2) أمام الفيصلي ومن ثم أمام العين، ليخرج العالمي من منطقة الخطر، متقدمًا في جدول ترتيب الدوري السعودي إلى المركز الـ 11 برصيد 14 نقطة أقل من الهلال المتصدر بـ 9 نقاط.

واستفاد النصر من ثلاث تعادلات متتالية تعرض لها الهلال أمام الاتحاد والشباب والباطن، الأمر الذي قد يُعيده للمنافسة على اللقب خلال النصف الثاني من الموسم، لا سيما إذا ما استطاع اسقاط الهلال في الديربي.

وتراجع نادي العين للمركز الـ 15 قبل الأخير في جدول ترتيب الدوري برصيد 10 نقاط.

شاهد اهداف مباراة النصر والعين

اضغط هنا لمشاهدة بث مباشر يلا شوت مباراة النصر والعين اليوم


اقرأ ايضًا..

محمود ماهر

صحفي وكاتب رياضي مصري. مؤسس النسخة العربية لموقع Goal.com العالمي ورئيس تحريره عامي 2009 و2010، محلل رياضي في قناة RT الروسية، وعضو فريق كُتاب موقع قناة "العربية"، ومراسل في كأس العالم للأندية 2013 و2014 وكأس القارات 2017 وكأس العالم 2018، ودوري أبطال أفريقيا 2012-2018.، صحفي سابق في جريدة الكورة اليوم المصرية، وموقع البطولة المغربي، ورئيس تحرير موقع ميركاتو داي.

مقالات ذات صلة