آخر الأخبار الرياضيةآسياأهداف المبارياتالبث المباشرالميركاتو الإماراتيفيديومباريات اليوم
تريند

فيديو يوتيوب | شاهد ملخص مباراة الشارقة والوصل في كأس الخليج العربي الإماراتي “لقاء الفرص الضائعة”

شاهد أهم أحداث مباراة الشارقة والوصل اليوم 8 يناير 2021..

يقدم لكم موقع ميركاتو داي فيديو يوتيوب لأهم الفرصة الضائعة بمباراة “الشارقة والوصل” التي أقيمت ضمن مباريات اليوم الجمعة 8-1-2021 في ذهاب دور ربع نهائي كأس الخليج العربي الإماراتي، وانتهت بالتعادل السلبي، ليتأجل الحسم إلى لقاء العودة.

ووصفت قناة أبو ظبي الرياضية لقاء الشارقة والوصل بـ “مباراة الفرص الضائعة”، مشيرة إلى أن لاعبي الفريقين صنعوا العديد من الفرص إلا أن الكرة لم تعرف طريقها للشباك.

ونقل بث المباشر مباراة “الشارقة والوصل” على قناة أبو ظبي الرياضية 1، بصوت المعلق “أحمد الحامد”، كما نقل على قناة دبي الرياضية بصوت المعلق “عبد الله السعدي”.

وأقيمت مواجهة الشارقة والوصل على استاد نادي الشارقة، وانطلق البث المباشر في تمام الساعة 16:00 بتوقيت جرينتش، 18:00 بتوقيت مصر، 19:00 بتوقيت السعودية.

وكان نادي “الوصل” قد تأهل إلى هذا الدور إثر تغلبه على “الوحدة” في الدور الأول بنتيجة (4-1) بمجموع المباراتين، ويسعى إلى مواصلة مشواره في كأس الخليج العربي الإماراتي بالفوز على “الشارقة” لرد الخسارة التي تعرض لها امامه في مسابقة الدوري هذا الموسم.

وعاني نادي الوصل من ثلاث غيابات مؤثرة في مباراة الذهاب اليوم، وهم “فابيو ليما وعلي سالمين وعلي صالح”.

في المقابل، لعب نادي “الشارقة” أولى مبارياته في كأس الخليج العربي الإماراتي بعدما تم إعفاءه من خوض الدور الأول، ودخل نادي الشارقة المباراة بصفوف مكتملة مع ذلك لم يستطع هز الشباك.

شاهد فيديو ملخص مباراة الشارقة والوصل

اضغط هنا لمشاهدة بث مباشر يلا شوت مباراة الشارقة والوصل اليوم


اقرأ ايضًا..

محمود ماهر

صحفي وكاتب رياضي مصري. مؤسس النسخة العربية لموقع Goal.com العالمي ورئيس تحريره عامي 2009 و2010، محلل رياضي في قناة RT الروسية، وعضو فريق كُتاب موقع قناة "العربية"، ومراسل في كأس العالم للأندية 2013 و2014 وكأس القارات 2017 وكأس العالم 2018، ودوري أبطال أفريقيا 2012-2018.، صحفي سابق في جريدة الكورة اليوم المصرية، وموقع البطولة المغربي، ورئيس تحرير موقع ميركاتو داي.

مقالات ذات صلة