سوق الانتقالاتصفقات محتملة

سوق الانتقالات | يورجن كلوب يستبعد إبرام ليفربول لصفقات في يناير!

ألمح الألماني يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول الانجليزي الخميس إلى أنه لا يتوقع أن يبرم النادي صفقات في سوق الانتقالات الشتوية الحالية رغم الإصابات التي يعاني منها، وذلك بسبب التداعيات المالية لجائحة فيروس كورونا المستجد.

من المتوقع أن يغيب المدافعان الهولندي فيرجل فان دايك وجو جوميز حتى نهاية الموسم، فيما يشكل غياب الكاميروني جويل ماتيب المصاب حاليًا معضلة لكلوب في مركز قلب الدفاع.

شغر لاعب خط الوسط البرازيلي فابينيو هذا المركز في غالبية مباريات بطل إنجلترا هذا الموسم فيما تحتم على كلوب الأستعانة بخدمات اليافعين رايس وليامس ونات فيليبس.

ورغم خوض المباريات خلف أبواب موصدة للحد من تفشي كوفيد-19 منذ استئناف الموسم الماضي ما أدى إلى خسائر مالية بسبب انعدام الإيرادات من بيع التذاكر، إلا أن الفريق الأحمر أنفق 70 مليون جنيه استرليني فيكأس إنجلترا “لا يمكنني القول إننا لن نقوم بذلك حتمًا (إبرام الصفقات)، ولكن من غير المرجح أن يحصل بسبب الوضع في العالم. العالم لا يمر بأفضل أحواله، لذا لم سيكون الأمر مختلفًا بالنسبة لنادي كرة قدم؟”

قاد الألماني ليفربول إلى لقب دوري أبطال أوروبا عام 2019 قبل أن يمنحه في 2020 لقبه الاول في البرميرليج للمرة الأولى منذ العام 2018 ما وضع مركزه في خطر.

إذ سيكون الغريم مانشستر يونايتد المتساوي معه في النقاط قادرًا على الانفراد بالصدارة في حال فوزه على بيرنلي في مباراة مؤجلة من الدوري الثلاثاء ليدخل الى ملعب أنفيلد في المواجهة المرتقبة مع ليفربول في 17 الشهر الحالي وهو متقدم عليه بثلاث نقاط.

اقرأ ايضًا

مقالات ذات صلة